Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشاب شريف قرعوني: لم اشتم الرئيس ياسر عرفات


:: 2014-06-19 [01:06]::



اوضح الشاب الصوري شريف قرعوني في اتصال مع موقع يا صور انه لم يقدم مطلقاً على التوجه بشتائم بحق الرئيس الشهيد ياسر عرفات ( ابو عمار) كما انه لم يتوجه بكلام عنصري تجاه الاخوة الفلسطينيين.

واكد قرعوني في انه صفحة الفايس بوك الخاصة به قد تمت قرصنتها بعدما استخدم الانترنت في مكان عام، وان من قرصن صفحته اقدم فجر الاحد الماضي على وضع Post مهين فيه كلام عنصري بحق الاخوة الفلسطينيين وبحق الرئيس الشهيد ابو عمار.

وتابع قرعوني: صودف اني في تلك الليلة كنت مناوباً في مركز خدمتي في الدفاع المدني ولم استخدم الانترنت حتى الصباح، ودفتر الدوام في المركز يثبت ذلك، وصباحاً تلقيت عشرات الاتصالات من اصدقاء لي يبلغوني ان هناك شتائم على صفحتي بحق الاخوة الفلسطينيين وبحق العديد من الاصدقاء ايضاً، عندها حاولت تسجيل الدخول فتبين ان كلمة المرور قد تم تغييرها فإستخدمت وسائل الحماية الخاصة عبر هاتفي ( Reset Password ) واسترجعت الصفحة وازلت كل العبارات المسيئة.

وختم قرعوني: اعتذر عن كل اسائة غير مقصودة طالت اي من اصدقائي واؤكد ان لا ذنب لي بذلك مؤكداً على محبتي الكبيرة واحترامي الشديد لاخوتي من ابناء الشعب الفلسطيني ولرمزهم واحد رموز النضال ضد الاحتلال الاسرائيلي الرئيس الشهيد ياسر عرفات ( ابو عمار) رحمه الله.

______ دليل قرصنة الصحة ______


New Page 1