Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تجمع للجبهة الشعبية في مخيم الرشيدية تضامنا مع الأسرى بسجون الاحتلال


:: 2014-06-22 [00:59]::
نظمت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" تجمعا في مخيم الرشيدية، تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني وتأكيدا على حق الشعب الفلسطيني بالمقاومة، حضره ممثلون عن الأحزاب والفصائل واللجان والجمعيات والمؤسسات الأهلية والاجتماعية اللبنانية والفلسطينية، وعدد من المشايخ وحشد من أبناء المخيم.

وتحدث خلال اللقاء عضو اللجنة المركزية لفرع لبنان مسؤول منطقة صور في الجبهة أحمد مراد، فوجه "تحية تقدير واعتزاز للأسرى البواسل في سجون العدو، الذين يجسدون في كل يوم أسطورة الصمود الفلسطيني"، مجددا عهد الجبهة "الاستمرار بالكفاح"، وقال: "حقنا في المقاومة بكل أشكالها حق مقدس لا مساومة عليه حتى يندحر الاحتلال بجيشه ومستوطنيه عن كل الأرض الفلسطينية".

ودعا المجتمع الدولي الى "صحوة ضمير ومحاسبة الاحتلال على جرائمه المتواصلة بحق شعبنا الفسطيني".

وختم مراد منددا بالتفجير الإجرامي الذي استهدف حاجزا للقوى الأمنية اللبنانية، مؤكدا أن "قوة لبنان وأمنه واستقرارة قوة لفلسطين".

ثم ألقى كلمة "حزب الله" الشيخ حسن عياد، فأكد "إننا في خندق واحد وفي مواجهة مشتركة مع قوى البغي والظلم حتى تستعيد الأمة حقوقها وتنعم بخيراتها".

بدوره دعا أمين سر "حركة فتح" في صور العميد توفيق عبد الله الى "التصدي المشترك للعدوان الصهيوني المتواصل على الشعب الفلسطيني"، مشددا على "حق شعبنا بممارسة كل أشكال المقاومة".

والقى كلمة "حركة أمل" المسؤول الإعلامي في إقليم جبل عامل صدر داود، فأكد على "مشروعية خيار المقاومة باعتباره الشكل الأمثل في مواجهة العدو الصهيوني وفرض التراجع عليه"، مؤكدا على "ضرورة الوعي الوطني والقومي لدرء الفتن التي تعصف بالمنطقة".






































New Page 1