Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



افتتاح مميز لمطعم "أبو علي" في الصرفند في أجواء عائلية مرحة


حسن يونس :: 2014-06-22 [02:12]::

أصبح للطعام الشهي واللقمة الطيبة والخدمة المميزة والنظيفة مكاناً ومقراً جديداً، إنه مطعم "أبو علي" الذي افتتح في الصرفند لصاحبه محمد حسين الأسعد صاحب الشهرة الكبيرة في هذا المجال، والذي امتدت سنوات خبرته الطويلة في الدول العربية والخليج خاصة، لتقدم أطباقاً متنوعة من مختلف المطابخ العالمية، مع الحفاظ على الأصالة حيث تضع المطبخ اللبناني أولاً، ومواصفات "طعام العائلة" ثانياً، وطريقة العمل المنزلي والنظيف ثالثاً...

بعونه تعالى، تم افتتاح مطعم "أبو علي" في الصرفند، بأجواء عائلية وشبابية ومتنوعة في الوقت عينه، فحضر الافتتاح رئيس اتحاد بلديات ساحل الزهراني الأستاذ علي مطر، المحامي معن الأسعد، وفود حزبية وشخصيات بلدية واختيارية وفعاليات المنطقة، وحشد من المهتمين.

بعد قص شريط الافتتاح، جال الحضور ضمن أقسام المطعم المتنوعة. ولمزيد من المصداقية والثقة، زار الحضور الرسمي المطبخ، حيث اطلعوا على أقسامه ونظافته وفريق العمل الموجود فيه. بعدها، دعي الحضور إلى بوفيه مفتوح على شرفهم، حيث أبدوا إعجابهم بالأصناف المقدمة، وبآلية العمل، حيث قام صاحب المطعم باستقدام فريق كامل من الفنيين ذوي الخبرة والاختصاص ليملأوا أرجاء المطعم ويقدموا أفضل خدمة للزبائن. فيكتمل التصميم الراقي والمواصفات العالية بالخبرة والطعام الطيب لتقديم خدمة 5 نجوم بسعر تشجيعي يراعي الحالة الاقتصادية للمواطن.

نذكر أن المطعم يتألف من ثلاث صالات مجهزة ومفروشة بأحدث المواصفات: صالة خارجية، صالة داخلية، وصالة علوية، وهو يتسع للولائم والمناسبات، ويقدم تشكيلة منوعة وكبيرة من مأكولات المطبخ اللبناني، والمشاوي، والمعجنات، والمقبلات المتنوعة وسناك كبير، ومختلف أنواع العصير الطازج. بالإضافة لخدمة التوصيل المجانية، والصحن اليومي، والأسماك ومختلف الطبخات عند الطلب.

للتواصل مع مطعم أبو علي:

العنوان: الصرفند – خيزران – الشارع العام – مقابل أفران القلعة
هاتف: 441250 07 او 871675 70































































































New Page 1