Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حفل اختتام العام الدراسي لطلبة سوريين في مدرسة حناويه الرسمية برعاية رئيس المنطقة التربوية باسم عباس


محمد درويش :: 2014-06-24 [01:39]::



بحضور ورعاية رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس اقيم حفل تخريج الطلبة السوريين في مدرسة حناويه الرسمية المتوسطة كما حضر مدير المدرسة بسام بزون ورئيس واعضاء المجلس البلدي في حناويه وفاعليات رسمية وشعبية وتربوية وروحية ومدراء مدارس المنطقة واهالي الطلبة.
وتخلل الاحتفال الحاشد النشيد الوطني اللبناني والنشيد الوطني السوري الذي اداه تلامذة المدرسة السوريين .
ثم قدمت للاحتفال المدرسة زهرة بزون .
والقى مدير المدرسة بسام بزون كلمة اكد فيها ان الطلبة السوريين النازحين الى البلدة الذين يدرسون في المدرسة الرسمية المتوسطة هم ابناء لنا نحن مسؤولون عنهم في كل شاردة وواردة نراقبهم ونرعاهم بأعيننا وحبات قلوبنا .
شاكرا" المنطقة التربوية والجهات المانحة لرعايتها لعملنا الدؤوب حتى في ايام العطل لايصال كامل الكفايات المطلوبة للتلامذة .
واعدا" بعام دراسي جديد ومميز مؤكدا نجاح هذه التجربة بفضل تلازم العمل بين المؤسسات المانحة ووزارة التربية وافراد الهيئة التعليمية والادارة.
ثم القى رئيس المنطقة التربوية في الجنوب باسم عباس كلمة شكر فيها وزارة التربية والجهات المانحة لرعايتهم بروتوكول التعاون الذي افضى الى عام دراسي متماسك وناجح بكل المقاييس شاكرا" الادارة والهيئة التعليمية في مدرسة حناويه الرسمية المتوسطة على هذا الجهد لاستيعاب الطلاب واظهارهم بالمظهر اللائق على الصعد التربوية والاخلاقية والعلمية.
ثم قدم المدير بسام بزون درعا" تكريميا" الى رئيس المنطقة التربوية باسم عباس.
وشاهد الحضور لوحات فنية قدمها الطلبة السوريين
.كما جرى توزيع جوائز وهدايا على الطلاب المتفوقين والناجحين .
وكانت جوائز تحفيزية للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ
.ثم اقيم كوكتيل للحضور.
تجدر الاشارة انه يوجد في المدرسة 375 تلميذ من النازحين السوريين وهذا االحفل الختامي للعام الدراسي لفترة ما بعد الظهر الخاص بالطلبة السوريين .


New Page 1