Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مأدبة عشاء في منزل المغترب احمد بكري على شرف عدد من الفعاليات السياسية والدينية


مريم بلحص :: 2014-06-24 [01:53]::

اقام المغترب اللبناني احمد رضوان بكري وآل كرشت مأدبة عشاء في منزله الكائن في بلدة صديقين بحضور سعادة النائب عبد المجيد صالح، سماحة الشيخ ماهر حمود، الشيخ احمد مراد، الشيخ هشام عبد الرازق، الشيخ زين العابدين بكري، الرائد المتقاعد علي قاسم، ممثل الوزير عبد الرحيم مراد السيد كمال يونس فعاليات سياسية وحزبية ودينية، رئيس بلدية صديقين ومخاتيرها وحشد كبير من المعارف والاصدقاء.
كان بالاستقبال صاحب مشاريع كرشت السكنية منير كرشت والسيد احمد بكري.
بعد مأدبة العشاء افتتح الحفل الاستاذ خليل كرشت مرحباً وشاكراً الحضور، تلته كلمة وموعظة دينية للشيخ احمد مراد. بعدها تكلم النائب عبد المجيد صالح عن الوحدة بين السنة والشيعة على امتداد العالم العربي، شاكراً هذه الدعوة لآل بكري وآل كرشت في دارهم في صديقين التي عانت في الحرب كثيراً على يد العدو الصهيوني. واختتم كلامه بان هذه الجلسة تشكل دعائم الاستقرار بين السنة والشيعة.
اما الشيخ ماهر حمود فتكلم عن الفتنة التي يحاول البعض زرعها والتي استطاعت المقاومة تجاوز كل تلك الفتن وكل الحروب التي شنت عليها، وتكلم عن الوضع السياسي القائم في المنطقة وكيف بوحدتنا نستطيع تجاوزها ثم اختتم كلمته بالاستماع الى اسئلة الحضور والاجابة عنها.
واخيراً اختتم رجل الاعمال السيد محمد كرشت الحفل شاكراً ابن اخته احمد بكري على هذه الضيافة الكريمة التي اقامها وشاكراً الحضور على تلبيتهم الدعوة.












































































































New Page 1