Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جمعية شيلد احتفلت باليوم العالمي للاجئين


مريم بلحص :: 2014-06-27 [01:35]::

بمناسبة اليوم العالمي للاجئين اقامت جمعية شيلد في قضاء صور بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية صور وفروعه احتفالاً بهذه المناسبة في مدرسة العباسية المتوسطة الرسمية..
حضر الحفل المنسق والمسؤول عن البرنامج الدنماركي الداعم في جمعية شيلد السيد مارتن، فريق عمل من جمعية شيلد ، ممثلة مركز الخدمات الانمائية، مدير المدرسة وحشد من السيدات والانسات اللواتي شاركن في البرامج والدورات التدريبية والتأهلية.
تضمن البرنامج كلمة لجمعية شيلد ومركز الخدمات صور وفروعه ممثلة بالسيدة رجاء حسان التي اشادت بدور الجمعية واهمية وثيقة التفاهم بينهما وبين وزارة الشؤون والتي ادت الى نجاحات على كافة الاصعدة واشارت الى اهمية الدعم النفسي والاجتماعي والتوعية والتدريب واعادة التأهيل للاجئين السوريين لان تأمين الملبس والمأوى من البديهيات انما الدعم النفسي والاجتماعي يجنب المجتمع الآفات ويخفف المعاناة وغيرها.
كلمة مدير المدرسة الاستاذ احمد جحا الذي رحب بدور جمعية شيلد ومركز وزارة الشؤون وركز على ان التعاون والتنسيق بين كافة الهيئات هو ضمان النجاح كما واشاد بفرحة والانجاز الذي انجزه الاطفال دون 13 سنة في جزء من المعرض وهو اعادة تدوير النفايات اذ ان الفرحة لازمت وجوههم في الدورة كما واشاد ان ابواب المرسة مفتوحة صيفا شتاء للجمعيات لاقامة الدورات التعلمية المساعدة.
كلمة المشاركات في الدورات والبرامج القتها سيدة من اللاجين السوريين واشادت بجهود وتقديمات جمعية شيلد ومركز الخدمات والهيئات المساندة.
وفي الختام استعرض الجميع للمنتجات والاشغال والحرفيات والفوبيجو وقد ادهش المعرض الحضور نظراً لجمالية التصنيع والابداع واظهار التحدي للظروف التي يمر بها اللاجئ...كما وحضرت 60 سيدة انجزوا دورة مهنة التزيين النسائي.
قدمت الحفل منسقة قضاء صور في جمعية شيلد الانسة زينب عبدالله.












































































New Page 1