Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مدارس المهدي (عج) - المجادل كرمت طلابها المتفوقين


حمزة بزون :: 2014-06-29 [01:37]::

في أجواء ولادة صاحب العصر والزمان الامام المهدي –ع- أقامت مدرسة المهدي –ع- المجادل حفل التفوق السنوي والذي ضم 183 متفوقًا توزعوا على الصفوف من الأول حتّى الثّامن , وقد تخلل الحفل كلمة لمدير المدرسة الأستاذ " شوقي سلمان". وعرض تقرير عن الانشطة المنفذة في المدرسة خلال العام الدراسي 2013- 2014 , وكلمة للمتفوقين ألقتها باسمهم التلميذة المتفوقة" زينب قشاقش" وكذلك كان هناك فقرات فنية توزعت على أناشيد من وحي المناسبة , ومسرحية من انتاج وإخراج قسم الأنشطة في المدرسة بعنوان : "شهادة وانتصار " والتي تروي قصة فتى غير مبال أيقظته شهادة خاله من غفلته وجعلته ينتفض وينتصر على تكاسله ويصلح ما في سلوكه وتصرفاته من أخطاء .
وفي نهاية الحفل قدّمت الدروع التقديرية لأربع معلمات من المدرسة أمضين عشرين عامًا من الجهاد في ساح العلم في رحاب المؤسسة الاسلامية للتربية والتعليم – مدارس المهدي (ع) وهن : الأخت صباح قانصو – الأخت كرمة عيسى – الأخت مريم شحيمي - الأخت نعيمة حمادي .
وكذلك وزعت الشهادات التقديرية والهدايا القيمة على المتفوقين ، والتي تنوّعت بين هدايا قيمة ، عبارة عن ألعاب , وقطع ذهبية ، وحسومات من الأقساط وصلت إلى 50 بالمئة .


















New Page 1