Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جبهة التحرير الفلسطينية قدمت التعازي بالمفتش الشهيد حدرج وبشقيقة الحاج محمد حرقوص


:: 2014-07-01 [00:12]::

قام وفد من جبهة التحرير الفلسطينية يتقدمه عضو المكتب السياسي للجبهة , بتقديم واجب العزاء الى ال حدرج والامن العام بمناسبة مرور أسبوع على شهادة المفتش اول في الامن العام عبد الكريم حدرج خلال حفل تأبيني في مجمع أبا عبدالله الحسين في بلدة البازورية.
وقال الجمعة لقد بات واضحاً ان قوى الارهاب والتطرف تشكل خطراً جسيماً على استقرار المنطقة وامنها ومستقبل شعوبها ولن تنجو من أثارها جميع دول المنطقة والعالم حتى الذين يقدمون الدعم لها إنفاذا للمؤامرة الامبريالية الاستعمارية الهادفة الى تنفيذ "مشروع الشرق الأوسط الجديد" من خلال تأجيج الصراعات الطائفية بهدف ضرب وحدة الشعوب العربية وتفتيت المنطقة خدمة للمشروع الصهيوني على حساب القضية الفلسطينية، لذا فان من واجب جميع القوى العمل على رسم خطة لمكافحة الارهاب والتطرف والتكفير، ومخاطر التقسيم والتفتيت والفوضى.
ووجه الجمعة التحية إلى القوى الأمنية والعسكرية الساهرة على حفظ الأمن والتصدي للمخططات الإجرامية للعصابات الإرهابية التي تحاول ضرب مسيرة السلم الاهلي في لبنان .
واكد على وقوف الشعب الفلسطيني الى جانب لبنان الشقيق الرسمي والشعبي وحماية أمن لبنان واستقراره ومسيرة السلم الاهلي فيه .
وتقدم الجمعة باسم جبهة التحرير الفلسطينية من عائلة الشهيد عبد الكريم حدرج ومن مؤسسته المديرية العامة للامن العام بأحر التعازي.
وشارك وفد الجبهة برئاسة الجمعة بذكرى اسبوع المرحومة الحاجة علية حسين حرقوص شقيقة عضو المكتب السياسي لحركة امل الحاج محمد حرقوص في بلدة طورا ، حيث قدم وفد الجبهة احر التعازي لعائلة حرقوص وحيدر واسرة الراحله راجين لهم الصبر والسلوان ولفقيدتنا المغفره والرحمه.


New Page 1