Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حفل افتتاح مسرح مدرسة قدموس بعد تأهيله بمبادرة من الكتيبة الكورية


:: 2014-07-01 [03:26]::

احتفلت مدرسة قدموس بتدشين قاعة المسرح الداخلي بعد إعادة تأهيلها وتجهيزها بمبادرة كريمة من الكتيبة الكورية العاملة في جنوب لبنان.
حضر الحفل إلى جانب قدس الأب العام مالك أبو طانوس رئيس جمعية المرسلين اللبنايين الموارنة والأب الدكتور جان يونس رئيس المدرسة وقائد الكتيبة الكورية الكولونيل جونغ ها إيل، شخصيات رسمية ودينية وعسكرية وتربوية وهيئات بلدية واختيارية والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة.
بداية مع النشيدين الوطني اللبناني والكوري ثم كلمة لرئيس مدرسة قدموس الأب الدكتور جان يونس الذي رحّب بالحضور وشكر بحرارة الكتيبة الكورية بشخص قائدها الجنرال جونغ ها إيل على المساعدة القيمة التي أهدتها لقدموس بإعادة تأهيل قاعة المسرح فيها، منوّهاً بالصداقة التي تجمع الكتيبة الكورية بالمدرسة والأصدقاء الكوريين الذين قدّموا الكثير للمدرسة، كما تحدّث عن الدور المميّز للكتيبة الكورية في جنوب لبنان أكان على صعيد ترسيخ الإستقرار والسلام أم على صعيد ترسيخ الإستقرار والسلام أم على صعيد تحقيق الأمن الإجتماعي والتنموي الذي يحتاجه السكان في هذه المنطقة العزيزة من أرض الوطن.
بعدها كانت كلمة لقائد الكتيبة الكورية الذي أبدى إعجابه بقدموس كصرح تربوي وتعليمي متمايز، منوّهاً بالجنوبيين عامة الذين رأى فيهم شعباً طيباً يستحقّ السلام والحياة، مؤكداً على الإستمرار في تقديم المساعدات والخدمات إلى جانب العمل مع القوات الدولية المتعددة لإحلال سلام نهائي ودائم على الحدود الجنوبية.
وقد تخلّل الحفل عزف على البيانو والدبكة اللبنانية من تلامذة قدموس، وفيلم قصير عن تاريخ وحاضر وإنجازات الدولة الكورية.
وفي الختام قدّم الأب الدكتور جان يونس درعاً تكريمياً إلى قائد الكتيبة الكورية الذي بدوره منح المدرسة شهادة خلّدت عطاء كوريا الجنوبية قبل أن يُقطع قالب الحلوى وتؤخذ الصور التذكارية.










New Page 1