Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد حماس زار مقر الجماعة الإسلامية في صيدا وتأكيد ضرورة التنسيق لتثبيت الاستقرار في المخيمات


:: 2014-07-04 [19:49]::
استقبل المسؤول السياسي "للجماعة الإسلامية" في الجنوب بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا، ممثل حركة "حماس" في لبنان علي بركة يرافقه مسؤول منطقة صيدا ومخيماتها أبو أحمد فضل والمسؤول السياسي في صيدا أيمن شناعة، في حضور عضو اللجنة السياسية محمد الزعتري.

ودان المجتمعون في بيان على الاثر، "العدوان الصهيوني الذي يتعرض له أهالي القدس والضفة والقصف والجرائم التي تتعرض لها غزة وهذا يفرض على الامة حكاما وشعوبا، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي وحتى العسكري دعما لصمودهم ونصرة لهم في مسيرة تحرير فلسطين".

وشددوا على "أهمية التنسيق اللبناني الفلسطيني من أجل تثبيت الإستقرار داخل المخيمات وخارجها وبينها ومع محيطها، لتفويت الفرصة على أصحاب المشاريع المشبوهة التي تسعى لبث الفتنة وتأجيجها خدمة لأجندات خارجية"، مؤكدين دعمهم "لإنتشار القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة داخل مخيم عين الحلوة"، مثمنين "الموقف الفلسطيني الموحد والدعم اللبناني الرسمي للقوة الامنية الفلسطينية"، مطالبين ب"دعم صمود المخيمات الفلسطينية بإعتبارها محطات نضالية على طريق العودة إلى فلسطين".

ودعوا الدولة اللبنانية الى "إقرار الحقوق المدنية والإنسانية والإجتماعية للشعب الفلسطيني في لبنان بإعتبار ذلك يخفف من معاناتهم ويؤكد على متانة العلاقات الأخوية اللبنانية الفلسطينية".


New Page 1