Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مسيرة جماهيرية حاشدة في البص تضامناً مع غزة في مواجهة العدو الصهيوني


سمية مناصري :: 2014-07-21 [03:31]::
بدعوة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح نفذ العشرات من أهالي مخيمات وتجمعات صور مسيرة جماهيرة حاشدة تضامناً مع غزة الهاشم في مواجهة العدو الصهيوني والتصدي للعدوان وذلك في مخيم البص بحضور الأحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية وممثلو عن الفصائل وقيادة حركة فتح لمنطقة صور وفعاليات تربوية وثقافية وحشد من أهالي المخيمات وتجمعات صور.
بداية النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني
بعد ذلك تحدث الأستاذ جهاد الحنفي مندداً بالمجازر التي ترتكب بحق المدنيين والأطفال في غزة والضفة الغربية .
ومن ثم كانت كلمة حركة فتح القاها عضو قيادة إقليم لبنان لحركة فتح اللواء ابو أحمد زيداني تحدث فيها عن الوحدة الوطينة التي شكلت منذ بداية الحرب على غزة فهناك غرفة عمليات مشتركة فيما بين الفصائل وقوى التحالف فالجميع في خندق واحد وهذا الكل يصنع الانتصارات فاليوم الجرح الفلسطيني قد تجاوز كل الانقسامات ، وليدرك الجميع بأن هذا الشعب لن تنحني جباهه أمام هذا العدو الارهابي الذي لا يميز بين فصيل وآخر
كما ونوه زيداني الى الذين يتتطاولون على الرئيس ابو مازن وحركة فتح فالذي يتطاول على الرئيس ابو مازن فكأنما تطاول على كافة الشعب الفلسطيني .
ودعا زيداني الجميع للتوحد من أجل غزة والشجعية والوقوف صفاً واحداً لمحاربة هذا العدو الصهيوني ولتكن هذه الوحدة في الميادين السياسية والعسكرية والميدانية.
ومن ثم أطلقت المسيرة من أمام الشعبة وجابت كافة شوارع المخيم يتقدمها الفعاليات وحشد من أهالي المخيمات ورفعت الأعلام الفلسطينية وسط هتافات مؤيدة لغزة وكافة فلسطين.












































New Page 1