Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



السيد محمد جعفر شرف الدين استقبل مطارنة صور في عيد الفطر وندد بممارسات داعش في الموصل


صور – محمد درويش :: 2014-07-29 [23:59]::



استقبل رئيس المؤسسات الجعفرية في لبنان المهندس السيد محمد جعفر شرف الدين مطران صور ومرجعيون للموارنة شكرالله نبيل الحاج ومطران الروم الملكيين الكاثوليك في صور وتوابعها المتروبوليت ميخائيل ابرص و النائب البطريركي للروم الملكيين الكاثوليك المطران يوحنا حداد و القيم العام على مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في صور وتوابعها الأب بشارة كتورة والسيد مارون برادعي ووفود شعبية ورسمية واجتماعية في صور لمناسبة عيد الفطر.
وقال السيد محمد شرف الدين: ان المطلوب اليوم هو وحدة اللبنانيين لمواجهة الأخطار الناجمة عن داعش والارهاب الذي تمارسه ضد المسيحيين في الموصل ومناطق أخرى .
وندد بالاعمال الارهابية التي تمارسها داعش ضد المسلمين والمسيحيين و المقامات الدينية .
وطالب بالاسراع في انتخاب رئيس للجمهورية في لبنان وذلك توفيرا" لقيادة السفينة بربان واحد وسط العواصف التي تهب على المنطقة.
أضاف : صحيح ان الرئيس بلا صلاحيات الا ان الدستور يعتبره ربان السفينة الواحد وان لبنان اليوم يقاد بعدد من الربابنة..
و أشار ان انتخاب رئيس يسهم في تعزيز الامن والاستقرار .
كما استعجل انتخابات الرئاسة الأولى والنيابية في البلد .
وقال : ان الانتخابات النيابية تحتاج لقانون انتخابات عادل وعصري، وان تمثل فيه كل قوى البلد وان يلحظ التطور الحاصل في العالم.
كما أيد مشاركة الشباب من سن ال18 عاما" في الانتخابات .
وردا" على سؤال ثمن محمد جعفر شرف الدين دور رئيس اللقاء الديمقراطي والحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنلاط في العملية السياسية في لبنان وقال : انه يحافظ على التوازن في البلد ويضبط ايقاع العمل السياسي، و أعتقد ان هناك تنسيق بينه وبين الرئيس نبيه بري في هذا الاطار ما ادى الى ضبط الايقاع والا لكانت البلد قد فلتت ..
وندد شرف الدين بالعدوان الاسرائيلي على غزة وقال : تحية اكبار واجلال لصمود غزة واهلنا في فلسطين أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الذي يتم أمام صمت العالم الغربي والعربي .
لقد قام ما يسمى بالربيع العربي بزرع الفتن المتنقلة في الدول العربية وهذا ما نحذر منه دائما" .. .


New Page 1