Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اختتام مهرجان المرحوم المهندس حسن فقيه في السكسكية


حسن يونس – حسن عبيد :: 2014-08-13 [01:36]::


بطريقة ودية، والتزاماً بقول الإمام الصدر "الرياضة تهذيب للنفوس وليست إحرازاً للكؤوس"، اختتم نادي السكسكية الرياضي دورة فقيد الشباب المرحوم المهندس حسن فقيه في كرة القدم على ملعب الإمام الصدر.
جمعت المباراة الختامية بين السكسكية مستضيف البطولة ونادي العهد صيدا بعد فوز الأول على البيسارية والثاني على جبشيت في المباراتين النصف نهائيتين.
وكانت المباراة على مستوى من الندية، وتميزت باللمحات الفنية، وبالأخلاق الرياضية العالية بين الفريقين. وبعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، لم يتجه الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية، بل أن فريق السكسكية قام بتقديم كأس المركز الأول لنادي العهد صيدا، شاكرين لهم المستوى المميز واللعب النظيف.
وحيث لاقت هذه الخطوة استحسان الجمهور والإداريين في الفريقين، اعترض بعض المشجعين وأرادوا إنهاء المباراة برابح وخاسر عبر ضربات الجزاء، وصدر لهذا الخصوص بياناً من الإدارة: "نحن في نادي السكسكية نقول لجمهورنا الوفي الذي لم يبخل علينا بحضوره وتشجيعه لنا، شكراً لكم، تثبتون يوماً بعد يوم أنكم أنتم روح الفريق، وأيضاً فريقكم يثبت أنه ليس مجرد فريق كرة قدم يلعب للفوز فقط، وإنما هو مدرسة للأخلاق الرفيعة والروح الرياضية، فلا تنزعجوا مما حصل لأننا ربحنا الأخلاق واللعب المميز والنظيف، وهكذا ندرب أولادكم في مدرسة نادي السكسكية للناشئين، قبل أن ندربهم على كرة القدم والفوز والحسابات، ويبقى الأهم الأهم عندنا هو الاحترام المتبادل بينهم وبين الآخرين".




















































New Page 1