Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اختتام مهرجان شهداء الجيش بفوز كبير للشباب عدلون المضيف على النهضة عين الحلوة


حسن يونس :: 2014-08-27 [02:01]::


توجت المباراة التي جمعت الشباب عدلون وفريق النهضة عين الحلوة مباريات مهرجان شهداء الجيش اللبناني الذي أقيم على ملعب عدلون المحطة، فجاءت مميزة من حيث روح الأخوة والتعاون والأخلاق الرياضية بين الفريقين، إدارة ولاعبين وجماهير.
بداية وقف الجميع دقيقة صمت عن ارواح شهداء الجيش اللبناني والمقاومة، لتنطلق بعدها المباراة النهائية والتي كانت قمة في الأداء الرجولي من الفريقين، ولو أن المضيف قد تميز عن خصمه بالوصول إلى المرمى وحسن نقل الكرات بين لاعبيه، فافتتح التسجيل باكرا في الدقيقة الثالثة عبر مهاجمه حسين عوالا من هجمة مرتدة تخطى الحارس أديب عناني وسجل في المرمى الخالي، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني حاول نادي النهضة عين الحلوة تكثيف هجماته لإدراك التعادل، إلا إن شباب عدلون باغتوا المرمى بعد هجمة منسقة في الدقيقة 60 بهدف عبر لاعبهم قاسم عوالا لتصبح النتيجة 2-0.
وبعد عشر دقائق حصل اللاعب البديل علي علامة على ضربة جزاء انبرى لتنفيذها اللاعب علي رضا مسجلا الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-0، ولم تفلح محاولات النهضة للعودة بالنتيجة التي انتهت ثلاثية للشباب عدلون
وفي الختام، حمل كابتن النهضة عين الحلوة كاس المركز الثاني، وكابتن الشباب عدلون كاس المركز الأول وسط فرحة الجمهور الذي احتشد بكثافة لمتابعة هذه المباراة النهائية.








































































































































New Page 1