Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اختتام مهرجان الإمام الصدر في السكسكية بمباراة تجمع المضيف مع الأهلي النبطية


حسن يونس :: 2014-08-30 [01:49]::

اختتمت حركة أمل – شعبة السكسكية مهرجان الإمام الصدر لكرة القدم الذي أقامته على ارض ملعب الإمام الصدر في البلدة، حيث جمعت المباراة الختامية نادي السكسكية مع نادي الأهلي النبطية.
حضر المباراة المسؤول التربوي / الشباب والرياضة في حركة أمل المنطقة السادسة المهندس سعيد طراف، رئيس بلدية السكسكية الحاج علي سلمان حيدر، مختار السكسكية محسن سبليني، إدارة نادي الأهلي النبطية على رأسها رئيس النادي محمد بيطار، إدارة نادي السكسكية الرياضي، والمسؤول التنظيمي وأعضاء شعبة السكسكية في حركة أمل.
وفي مجريات اللقاء فقد سجل نادي السكسكية هدف التقدم قبيل نهاية الشوط الأول عبر لاعبه يوسف عسيلي. وفي الشوط الثاني حاول الأهلي النبطية إدراك النتيجة لكن السكسكية باغته بهدف ثان بعد هجمات منسقة، سجل الهدف مهاجمه على احمد حيدر، لتنتهي المباراة بفوز السكسكية على النبطية 2-0
وفي الختام، تسلم رئيس نادي النبطية درعا تكريميا من اللجنة المنظمة، وكانت كلمة لرئيس الأهلي النبطية شكر فيها المنظمين، وأشار إلى أن الهدف من هذه الدورات هو صون الأخلاق وإعداد جيل يسير على خطى الإمام القائد موسى الصدر وتوجيهات دولة الرئيس نبيه بري، كما قدم نادي السكسكية كاس المركز الأول للضيوف عربون تقدير، وإثباتا لقول الإمام الصدر: الرياضة لتهذيب النفوس وليس لإحراز الكؤوس.























New Page 1