Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



توقيع ديوان " من وحي النساء" للشاعرة ناهد هلال فران


:: 2014-09-01 [01:59]::
بدعوة من الدار العربية ناشرون، أقيم حفل توقيع ديوان الشاعرة’ ناهد هلال فران " من وحي النساء" وذلك في قصر الأونيسكو، بحضور المخرج نعمة بدوي، الممثل رفيق علي احمد الفنان التشكيلي حسن جوني وجمهور من المهتمين و فاعليات تربوية وإجتماعية و صحية وفنّية و صورية وبتواجد الأهل والأصدقاء والأقارب.

بداية كان النشيد الوطني اللبناني ثم كلمة الافتتاحية للاستاذة المحامية ايمان قسطنطين بعدها كانت كلمة حميمة من الناشطة عنوان ابو خليل هنأت فيها الشاعرة على ديوانها الأول "من وحي النساء".

تلاها كلمة الأستاذ سعد كردي ممثل مركز السرطان الأطفال في لبنان تحدث بلمحة عن الخدمات و التقديمات التي يؤمنها مركز السرطان في لبنان شاكراً السيدة ناهد على هذه اللفتة الإنسانية ...

بعدها كانت كلمة شكر من المؤلفة للدعم و التشجيع الذي لمسته من الاهل و الاصدقاء .. ثم ألقت قصيدة "جدتي" التي بدا فيها كم هي معجبة بجدتها و مدى تأثرها و حاجتها إليها ...

كما كانت قصائد من تأليف الشاعرة مغناة بصوت الفنانة التشكيلية الاستاذة " تانيا قسطو" يرافقها على العود "رامي صالح " و على الدف "اسحاق بلعط" .

يذكر ان الشاعرة ناهد فران كانت قد تنازلت عن حقوقها المادية العائدة من ريع حفل التوقيع لمركز سرطان الاطفال في لبنان وبعد توقيع ديوان الشاعرة كان حفل الكوكتيل .















































New Page 1