Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



فريق AUCE بطلاً لدورة مدرار الكروية للمؤسسات على حساب كافيه تير


:: 2014-09-13 [01:30]::
احرز فريق الجامعة الاميريكية للثقافة والتعليم بطولة دورة جمعية مدرار لكرة القدم للمؤسسات التي رعاها الحاج علي جبق واعلامياً موقع ياصور وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق كافيه تير بنتيجة 7-4 في المباراة التي قادها تحكيمياً معن حلاوي وحسين كنعان .

بالعودة الى المباراة فقد كان فريق الجامعة الافضل انتشاراً وامتلاكاً للكرة وتسجيلاً ايضاً في الشوط الاول واستطاع انهاء هذا الشوط بثلاثية نظيفة عبر هدفين للقائد احمد دكور وهدف للمتألق وافضل لاعب في البطولة بلال شاهين الذي اضاف الهدف الرابع مع بداية الشوط الثاني قبل ان ينتفض كافيه تير ويسجل ثلاثية رائعة عبر هدفين للمتألق واحد تفضل لاعبي البطولة حسن ابو خليل وعبد الكريم فقيه، قبل ان تحرم عارضة محمد حويلا اللاعب حسن ابو خليل من تسجيل هدف التعادل وتكون نقطة التحول في المباراة ، ليمارس بلال شاهين عادته في التسجيل وصناعة الفارق ويسجل هدفين رائعين ومن ثم يقلص حسن ابو خليل الفارق الى 6-4 قبل ان يختتم علي موسى مسلسل الاهداف ويطلق بعدها معن حلاوي صافرة النهاية بفوز ولقب غالي طال انتظاره لفريق الجامعة بينما حقق فريق كافيه تير مركز الوصيف على امل حصد البطولة القادمة في المستقبل.

وبعد المباراة تسلم الحارس محمد حويلا لقب افضل حارس في البطولة من الاستاذ ربيع شبلي.

وتسلم اللاعب بلال شاهين جائزة افضل لاعب في البطولة من مسؤول الشباب والرياضة في مجموعة ياصور معن حلاوي.

وتم بعدها تسليم ميداليات المركز الثاني لكافيه تير كما تسلم قائدهم رواد عواضة كأس المركز الثاني من الحاج علي جبق راعي البطولة.

وتم بعدها تسليم ميداليات المركز الاول قبل ان يتسلم الاستاذ احمد دكور مدير الجامعة وقائد فريقها وهداف البطولة المركز الاول من الحاج رامي حراجلي مدير جمعية مدرار الخيرية.

يذكر ان المباراة اقيمت بحضور مدير الرياضة في قناة الجديد الذي كان ضيفاً عزيزاً في ملاعب مارينا الحوش بدعوة من موقع ياصور.










































































New Page 1