Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



احتفال في القاسمية لحركة الجهاد الاسلامي بمناسبة انتصار غزة


الحسن الحامد :: 2014-09-14 [05:19]::
نظمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أمس الجمعة، في مخيم القاسمية احتفالاً سياسياً بمناسبة إنتصار المقاومة الفلسطينية في غزة بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وحشد من أهالي المخيم.

وألقى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الحاج أبو سامر موسى كلمة قال فيها غزة قبل الإنتصار شيء وبعد الإنتصار شيء آخر، مضيفاً أن هذا الإنتصار الذي تحقق على أيدي المقاومين بفضل وحدتهم واعتمادهم على الله أولاً، وبفضل الإعداد الإيماني الذي أعدوه متزامنًا مع الإعداد العسكري ومن الواجب علينا أن نستثمر هذا النصر ونحافظ عليه.
وقال إن هذا الإنجاز والإنتصار العسكري يتبعه طرح قضايا سياسية لا بد من تحقيقها وانجازها وعلى رأسها قضية الأسرى والمعابر وكل طموحات الشعب الفلسطيني الذي قاوم من أجلها المقاومون. وتقدم بالشكر لكل من ساهم بدعم الشعب الفلسطيني في معركته المشرفة ولو بأقل القليل.

بدوره قال إمام وخطيب مسجد القاسمية الشيخ ذياب المهداوي إن الشعب الفلسطيني منذ 66 عاماً وهو يقدم الشهداء من أجل قضية إسلامية مقدسة، وأضاف إن هذا الربيع العربي الموجود اليوم ما هو إلا مخطط ليجعلنا بأن نعتبر أن إسرائيل ليست عدوة لنا بل نحن أعداء بعضنا البعض نقتل بعضنا ونستحل دماء بعضنا تحت مسمى المطابة بالحرية.

وفي الختام تم توزيع جوائز على الفائزين بالمسابقات الرمضانية.













































New Page 1