Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بالفيديو: مناورة اسعافية في طيردبا في ذكرى تغييب الامام السيد موسى الصدر


حسام جولاني وفادي اندس :: 2014-09-16 [01:28]::
في اجواء ذكرى تغييب الامام السيد موسى الصدر ورفيقيه احيت كشافة الرسالة الاسلامية فرقة المرحوم القائد شادي حيدر للدفاع المدني المناسبة بمناورة حية لخمسة حالات حاكت فيها المهمات الاسعافية والانقاذية التي يواجهها الدفاع المدني اثناء عمله وذلك بحضور نائب القائد لجمعية كشافة الرسالة الحاج حسين عجمي، المفوض العام القائد حسين قرياني، مفوض جبل عامل القائد محمد كرشت ووفد من قيادة حركة امل في المنطقة وفعاليات البلدة الى جانب حشد من الاهالي .

بداية كلمة تعريف وترحيب من القائد حسين جابر ثم النشيدين الوطني ونشيد حركة امل تلاهم قران كريم للكشفي اسماعيل مغنية. وألقى عجمي كلمة أشاد فيها بدور كشافة الرسالة الإسلامية ولا سيما جهاز الدفاع المدني الرسالي ودور الإمام الصدر في بناء المجتمع الرسالي مقدما الشكر للجيش اللبناني الصامد في جميع المحن الصعبة.

وبعدها اعلن بداية المناورات حيث قام عناصر فرقة الدفاع المدني باجراء خمسة لخمسة حالات مختلفة على الارض وفي المبنى حيث تم انزال حالتين من المبنى عبر الحبال وفي الختام نفذ العناصر عرض على الربيل انزل في ختامه صورة للامام الصدر والرئيس بري وقد عرف عن الحالات المسعف في الفرقة حسام جولاني


































































































New Page 1