Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ ماهر حمود استقبل منسق هيئة حوار الاديان الدكتور محمد شعيتاني


النبطية – سامروهبي :: 2014-09-19 [03:33]::



استقبل امام مسجد القدس الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا، منسق هيئة حوار الاديان الدكتور محمد شعيتاني، في اطار جولته على القيادات الروحية.
وتم البحث في الاوضاع العامة في لبنان. وشدد الجانبان بحسب بيان، على "دعم الجيش لمواجهة الارهابيين وعلى انجاز انتخابات رئاسة الجمهورية والانتخابات النيابية والاهتمام بأوضاع الناس المعيشية".
واكد حمود بعد اللقاء "ان حوار الاديان امر ضروري في ظل موجة التعصب والتخلف التي تجتاح مساحات واسعة من العالمين العربي والاسلامي، وهي ناتجة عن سوء او اجتزاء للنص الديني او انتقائية من جماعات تكفيرية مدعومة من المخابرات الاميركية وسياستها ومن الصهيونية العالمية" .
ودان "الظواهر الدينية المتعصبة والتكفيرية وكذلك التدخل الاميركي الهادف الى وضع اليد على المنطقة"، ورأى "ان الجيش يقوم بدور المحافظة على لبنان من خلال ضبط السلم الاهلي ومواجهة التكفيريين في عرسال"، متمنيا "ان يكون القرار السياسي داعما لخطوات الجيش مشككا بما اعلن عن دعم الجيش من هبات عربية وان وصلت سيعرقلها الروتين والفساد الداخلي".
وتمنى حمود "ان يرتفع الجميع الى مستوى المرحلة التاريخية التي يمر فيها لبنان والمنطقة والا تحول الخلافات والانانيات دون الانتخابات النيابية والرئاسية وان الفيتو على العماد عون ليس داخليا".
شعيتاني
بدوره قال شعيتاني "تشرفت بزيارة سماحة الشيخ حمود وقدرت له دوره التوحيدي الوطني والاسلامي وكان التشاور مفيدا وايجابيا وبخاصة لجهة اعتماد الحوار كوسيلة افضل لايجاد الحلول المرجوة" .


New Page 1