Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بالفيديو (براً وبحراً وجواً) ... صور تتألق في مهرجانها المائي وحشود كبيرة تابعت وقائعه


تصوير ومونتاج: قسم الانتاج الفني في مجموعة يا صور :: 2014-09-22 [03:40]::
برعاية وحضور معالي وزير السياحة السيد ميشال فرعون وبحضور لافت لأعضاء بلدية صور يتقدمهم رئيسها المهندس حسن دبوق ونائبه الحاج صلاح صبراوي، ولليوم الثاني على التوالي، تواصلت نشاطات مهرجان التزلج على الماء في مدينة صور.

استهل الإفتتاح عصر الاحد بالنشيد الوطني اللبناني ليقوم بعدها الوزير فرعون باطلاق الأنشطة بالتزلج على الماء شخصياً رافعاً العلم اللبناني. تلاه عرض لأصغر المشاركين الذي يبلغ من العمر 10 سنوات ابن صور ادوار الياس نور.

ثم انطلق برنامج المهرجان حيث قدم رياضيو فرقة Cyprus Garden عروضاً مبهرة ( Skiing on a shoe-size skateboard, Sky skiing, Garden Ballet Line Skiing, Double Performance, Straight skate Rotation, Climbing Backward…..).

كما قدمت ابناء صور الآنسة سارة صبراوي والشابين فرنسوا والكسندر الياس نور عرضاً ملفتاً لإثبات الروح الفنية العالية لدى ابناء المدينة، ليختتم المهرجان بالهرم البشري الصوري الذي جاب الشاطئ في دورة كاملة تحية لأهالي صور.
يا صور واكب الاحتفال بالفيديو والصور، براً وبحراً وجواً، وكان له هذا الفيديو المميز الذي يروي وقائع المهرجان بالاضافة الى هذه المجموعة من اللقطات المصورة ...


































































































































































































































































New Page 1