Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حفل افتتاح حاشد لمؤسسة محمود شعلان للسجاد في جل البحر صور


تقرير محمد درويش / تصوير عبد الله عبد الرازق :: 2014-10-03 [01:20]::


اقيم حفل افتتاح حاشد لمؤسسة محمود شعلان للسجاد في جل البحر صور بحضور حشد من الشخصيات الرسمية والشعبية والنقابية وممثلي الفصائل الفلسطينية وفاعليات .
و حضر ممثل بلدية العباسية عبد الله شعلان ورئيس اللجان النقابية لعمال الجنوب النقيب العمالي محمد أمين شعلان وممثل النائب البطريركي للروم الملكييبن الكاثوليك المتروبوليت يوحنا حداد الاعلامي الشاعر محمد درويش والمحامي رجب شعلان والاعلامي أمين شعلان ورئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه والباحث الفلسطيني مصطفى طه والشيخ حسين جعارة كما حضر اللواء ابو أحمد زيداني ممثلا" حركة فتح .
وتخلل الاحتفال النشيد الوطني اللبناني .
ثم القى النقيب العمالي الحاج محمد أمين شعلان كلمة نوه فيها بمدينة صوروالتعايش المشترك بين كا فة الطوائف .
وقال: نرحب بكم جميعا" في هذا الصرح الاقتصادي الذي نفتتحه في مدينة الامام المغيب السيد موسى الصدر والسيد عبد الحسين شرف الدين والشيخ موسى زهير والمطرانين الراحلين يوسف الخوري وجورج حداد
وحيا صور المقاومة العصية على كل المعتدين التي لم تركع للغزاة وهي الحاضنة للمقاومة الواقفة دائما" على التخوم دفاعا" عن لبنان من جنوبه الى شماله وشرقه وبحره.
واشاد محمد شعلان بالمؤسسة العسكرية والجيش وشعاره شرف وتضحية ووفاء ، هذه المؤسسة التي تجسد الحضن والحصن للوطن التي تبذل أبنائها على مذابح حرية الوطن ورفع رايته وحمايته و شموخ أرزه.
وثمن شعلان موقف الشعراء والادباء والمثقفين في صور عاصمة العلم والمعرفة والابداع بجامعاتها ومدارسها وجمعياتها الثقافية والنوادي الفكرية والرياضية .
وقال أخيرا" : وفاء لصور العظيمة كان لا بد من خطوة وعمل لرفع شأنها الاقتصادي والاسهام في تعزيز مؤسساتها التجارية فكان خيار ابن العم السيد محمود شعلان لافتتاح فرع جديد لمؤسسته للسجاد في صورالعريقة والعزيزة ان هذه المؤسسة في ضيافة مدينة الصدر والمقاومة فأهلا" بكم في رحابها أنتم أهلها وهي في رحابكم ستبقى على الدوام شعلة مضيئة في سماء صور مدينة الشموخ والكرامة .
عشتم وعاش لبنان وعاش الاقتصاد الوطني ..
كما القى صاحب المؤسسة محمود شعلان كلمة شكر فيها الحضور.
واكد على محبته لمدينة صور والتزامه المساهمة في النهوض الاقتصادي والانمائي في المنطقة .
واشاد ببلدية العباسية وصور.
داعيا" الى دعم كل المسشاريع الاقتصادية والتجارية التي تعزز من صمود المواطنين في أرضهم .
ثم دعي الحضور الى كوكتيل بعد قص شريط الافتتاح وجولة على محتويات المؤسسة من السجاد الحديث والمنوع والمميز والممتاز الجودة.








































New Page 1