Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



هبة إيطالية لمدارس الجنوب


:: 2014-10-07 [14:05]::
جهزت الوحدة الإيطالية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان "اليونيفيل" قاعة للمعلوماتية في مدرسة محرونة الرسمية وعدد من الهبات عبارة عن ماكينات تصوير وتجهيزات إلكترونية أخرى لفائدة مدراس جبال البطم ويارين .
تندرج المبادرة في إطار المشاريع التي ينفذها مكتب التعاون المدني العسكري التابع للوحدة الإيطالية يقيادة لواء آريتي ، حيث إلتزم الجنود الإيطالييون بتقديم التجهيزات الضرورية لمصلحة الطلاب في مدارس الجنوب .
رئيس بلدية محرونة السيد مصطفى وهبي شكر قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال فابيو بوللي ومسؤول مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي العقيد آباتينالي وعناصر الوحدة الإيطالية على جهودهم ودعمهم للمؤسسات التربوية في الجنوب ثم قال: "هذا المشروع الحيوي سيساهم في زيادة وتنمية قدرات طلابنا".
بدوره ، مدير مدرسة يارين الرسمي الأستاذ حسان إسماعيل ، شكر قوات اليونيفيل بشكل عام و خصوصاً الوحدة الإيطالية على دعمهم المستمر للسكان المحليين في جنوب لبنان وعلى مساندة الطلاب في سبيل تحصيلهم العلمي.
يواصل اللواء الإيطالي آريتي والذي يقود القطاع الغربي لليونيفيل ضمن مهمة ليونتي 16 ، دعمه وإنجازاته للعديد من المشاريع لفائدة السكان المحليين في جنوب لبنان والتي تلاقي إستحسانا كبيراً وتعطي شهادة إضافية على المهنية العالية التي تتمتع بها الوحدة الإيطالية و التي تنسجم تماما مع الروحية التي تقود من خلالها القطاع الغربي لليونيفيل ، ليس فقط على صعيد الأنشطة العملانية و لكن على الأصعدة الإنسانية والتواصل الإجتماعي .







New Page 1