Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جولة وداعية لقائد القطاع الغربي في اليونيفيل على فعاليات صور


:: 2014-10-10 [01:51]::
جال قائد القطاع الغربي في "اليونيفيل" الجنرال فابيو بوللي يرافقه القائد الجديد الجنرال ستيفانو دل كول قبل مغادرته جنوب لبنان على فعاليات مدينة صور، حيث التقى رئيس اتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني في مقر الاتحاد.



الحسيني
ورحب الحسيني بالجنرالين بوللي وديل كول، واثنى على دور "اليونيفيل" في حفظ الامن والاستقرار في جنوب لبنان، وتحديدا "دور القوة الايطالية التى تتمتع بعلاقات مميزة مع ابناء الجنوب، معتبرا "انها علاقة تاريخية وثقافية لها جذور واثار، تدل على عمق هذه العلاقة الحضارية".

ونوه "بما تقوم به هذه القوة من رفدها للقرى الجنوبية بالمشاريع الانمائية مما يساعد السكان المحليين، ولاسيما البلديات بتعزيز قدراتها في تلبية حاجيات المواطنين على المستوى الخدماتي" .

وتطرق الحسيني الى ما "يجري في المنطقة لاسيما في سوريا والعراق، واستهداف المسيحيين تحت عناوين يرفضها الاسلام. وجدد مناشدته للفاتيكان "التدخل في العراق من اجل ايقاف تهجير المسيحيين، وانقاذ مسيحيي الشرق لانهم الاساس في هذه الارض".

بوللي
بدوره، شكر الجنرال بوللي الحسيني على "مساهمته الفعالة في تعزيز العلاقة بين "اليونيفيل"، وابناء المجتمع المحلي وقال: "ان وجود "اليونيفيل" في جنوب لبنان هو عامل مساعد الى جانب الجيش اللبناني في حفظ الامن والاستقرار" .

وفي الختام، جرى تبادل دروع تقديرية .




















New Page 1