Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



انجازات كبيرة في الالعاب القتالية للبطل الجنوبي علي كردي


نور مرعي :: 2014-10-17 [01:38]::


لطالما كان الجنوب خزاناً لأبطال الألعاب القتالية، وتفخر القرى والبلدات الجنوبية المختلفة بأبناءٍ لها برعوا وتفوقوا في هذا الميدان الرياضي الذي لايدخله إلا الرجال الأقوياء. البطل والمدرب علي كردي هو جديد أبطال لعبة التاي بوكسينغ وهو حالياً موجود في تايلاند يتابع تدريباته المكثفة إستعداداً للبطولات الدولية الكبيرة بعد فوزه في بطولة تايلاند للمحترفين.

المفارقة ان علي لم يدخل البطولة ممثلاً لوطنه الام لبنان وإنما ممثلاً لأوستراليا حيث ان الدول الكبرى هي فقط المسموح لها المشاركة في البطولة، وعلي هو أول لاعب لبناني يدخل bangla boxing stadium .

إختيار علي للمشاركة في البطولة لم يكن عن عبث وإنما جرى إختياره بعدما لمس فيه مدربو الفريق الأوسترالي القوة الكبيرة واللياقة البدنية العالية، ولم يتردد علي في الموافقة على دخول التحدي الكبير واثقاً من نفسه وإمكانياته.

لم يخيب علي الآمال المعقودة عليه وكان عند حسن ظن مدربيه، وقدم آداءً لافتاً توجه باحراز لقب البطولة لوزن 75 كلغ بعد فوزه على خصمه التايلاندي القوي، وهذا الاخير هو بطل bangla boxing stadium وسبق له الفوز في 82 مباراة إحترافية. ورغم قوة المباراة وإصابة علي في ركبته اليمنى فغنه تمكن من التغلب على كل الصعوبات وحقق اللقب العتيد. هذا الانجاز الكبير تحدثت عنه قنوات التلفزة التايلاندية التي أبدت إعجابها بما قدمه علي كردي من اداء ملفت خلال البطولة.




وعن هذا الانجاز الكبير يقول علي " الشكر لله والى أمي الغالية وأخي حسن اللذين وقفا الى جانبي ، وكذلك إلى لمدربين التايلندين على إهتمامهم الكبير وإلى نادي( tiger muay thai training camp thailand )كل التحية والتقدير، وإلى مدربي حسن برجاوي والبطل محمد فخر الدين على مواكبتهم إياي كل خطوة بخطوة وهما اللذين أوصلاني إلى هنا، وإلى شركة الحاج حسن سويدان كل الشكر والتقدير على دعمهم لي في كل الأوقات وإلى mind spike أيضاً كل التحية والتقدير على المواكبة لحظة بلحظة، والشكر المميز للموقع الكبير موقع ياصور لدعمه وتشجيعه وإضاءته على هذا الانجاز ".

































New Page 1