Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



هبة كورية للصليب الاحمر اللبناني في صور


:: 2014-10-18 [02:06]::

قدمت الوحدة الكورية العاملة في "اليونيفيل" في جنوب لبنان، هبة عبارة عن ألبسة مقدمة الى الصليب الأحمر في صور، بلغت قيمتها 110 آلاف دولار أميركي.

وأقيم للمناسبة احتفال في مركز الصليب الأحمر في صور، شارك فيه، الى قائد الوحدة الكورية ومسؤولة مركز صور للصليب الأحمر، عناصر المركز وحشد من الفاعليات.

بعد النشيدين اللبناني والكوري ونشيد الصليب الأحمر، ألقت رئيسة مركز صور للصليب الأحمر مزين سقلاوي عجمي كلمة رحبت فيها بقائد الوحدة الكورية وأفراد كتيبته، وأشادت بدعم الوحدة الكورية "وعملها الإنساني الدؤوب، إلى جانب مهماتها في حفظ الأمن والاستقرار في جنوب لبنان"، وثمنت هذه اللفتة المخصصة للصليب الأحمر اللبناني "الذي يقوم بكل الخدمات الانسانية على امتداد الوطن".

وأكدت العمل "يدا واحدة من أجل الإنسان والانسانية"، مشددة على "المحبة بين الجميع والشراكة الفعالة مع الصليب الأحمر".

وعبر قائد الوحدة الكورية العقيد هام نام في كلمته عن احترامه وتقديره لدور الصليب الأحمر "وما يبذله من جهد متواصل في المنطقة في خدمة الأهالي".

وقال: "إن مؤسسات الصليب الأحمر منتشرة في 198 مكانا، تتقاسم المحبة عبر نشاطاتها الانسانية المتنوعة، وان وحدة بلاده وما تقدمه من مساعدات انسانية للشعب اللبناني عبر الصليب الأحمر يشكل دعما حقيقيا عبر ارسالها لمن يستحقها ويحتاج إليها"، مؤكدا العمل بين وحدة بلاده والصليب الأحمر اللبناني.

وألقى مسؤول فرق الاسعاف والطوارىء قاسم شعلان كلمة شكر فيها الوحدة الكورية.










































New Page 1