Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اللواء ابو عرب يرعى تخريج دورة الاسعافات الاولية للصليب الاحمر الدولي في عين الحلوة‏


فادي عناني :: 2014-10-24 [21:17]::
برعاية قائد "الامن الوطني الفلسطيني"في لبنان اللواء صبحي ابو عرب قام "الصليب الاحمر الدولي" اليوم الاربعاء بتخريج 21 مسعفا متدربا من كوادر "القوة الامنية الفلسطينية المشتركة" وذلك في قاعة القوة الامنية في بستان القدس، بحضور قائد الامن الوطني اللواء صبحي ابو عرب ، قائد القوة الامنية العميد خالد الشايب، مسؤول الصليب الاحمر الدولي في الجنوب ري...اض دبوق، المسؤول الطبي للصليب الاحمر الدولي في الجنوب د.بيرتريوف، العميد بلال اصلان وعدد من قيادات الامن الوطني الفلسطيني وضباط القوة الامنية .

وقد شكر اللواء ابو عرب للصليب الاحمر الدولي على خدماته التي يقدمها لمخيماتنا ، وللتدريبات التي يقوم بها في مجال الاسعافات الاولية لكوادر القوة الامنية ، ولابناء شعبنا من جمعيات ومؤسسات مدنية، وهذه الخبرات تساهم في تطوير الخبرات الصحية وخاصة في مجال الاسعافات الاولية ، وتنمى اللواء ابو عرب مزيدا من التعاون ونقل الخبرات والمهارات والقدرات في المجالات الصحية .

وشكر د. بيرتروف اللواء ابو عرب وقيادة القوة الامنية الذين اتاحو الفرصة للصليب الاحمر الدولي لتدريب كوادره على مبادئ الاسعافات الاولية، حيث ان الصليب الاحمر يقوم بنقل الخبرات وتدريب العسكريين وحملة السلاح الى جانب المجتمع المدني في كيفية التعاطي مع الاحداث، وعمليات تقديم الخدمات والاسعافات في ظل الاحداث والحروب .

وفي الختام قام اللواء ابو عرب ودزبيرتروف ودبوق بتوزيع الشهادات و تسليم حقيبة تحتوي مواد تستعمل في الاسعافات الاولية .

































New Page 1