Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مجلس علماء فلسطين في لبنان يزور القوى الإسلامية ونصرة فلسطين والقدس ووحدة الصف ووأد الفتنة مطلب الجميع


:: 2014-10-25 [20:56]::
زار مجلس علماء فلسطين في لبنان القوى الإسلامية في مركز عصبة الأنصار في عين الحلوة حيث تداول المجتمعون في عدد من النقاط التي تهم الجميع وقد تم التوافق على ما يلي:

أولا : التأكيد على أهمية نصرة القدس ووحدة الصف ووأد الفتنة وبناء أفضل العلاقات مع الجوار وتعزيز وتحصين المخيمات الفلسطينية من الإهتزازات السياسية والأمنية.

ثانيا: التوافق على المبادئ الأساسية في عدم الإنجرار الى التقاتل الفلسطيني الفلسطيني، والفلسطيني اللبناني، والسني الشعي، والسعي المستمر لدرء الفتنة وإبعاد رياحها عن المخيمات الفلسطينية في لبنان.

ثالثا: التأكيد على دعم القضية الفلسطينية وأهميتها في توحيد القوى الإسلامية والقوى الوطنية في عالمنا العربي والإسلامي وإعتبار فلسطين والقدس هي القضية المركزية الاولى للأمة وتوجيه البوصلة نحو تحرير الأقصى.

رابعا: كما ندد المجتمعون بالصمت العربي والإسلامي والعالمي المطبق على ما يدور في المسجد الاقصى من إنتهاكات بحق البشر والمقدسات ومحاولات العدو المستمرة في تهويد القدس وجعله كالمسجد الابراهيمي.

خامسا: أثنى المجتمعون على الدور البطولي الذي يقوم به المرابطون في المسجد الأقصى الذين يدافعون بصدورهم العارية عن شرف الأمة جمعاء، ومناشدة الشعوب العربية والإسلامية بالقيام بواجبها في نصرة الأقصى وفلسطين على كل المستويات.
سادسا: هنأ المجتمعون الأمة العربية والإسلامية بحلول السنة الهجرية سائلين المولى أن تكون سنة خير على الجميع.







New Page 1