Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



معهد E-Z Pass Tutoring Center ينطلق مع العام الجديد ويعلن عن دورة مسائية باللغة الإنكليزية


:: 2014-10-28 [02:16]::
مع بداية العام الدراسي الجديد، ينطلق معهد EZ Pass Tutoring Center بزخم واعد بتحقيق نجاحات أكبر مما سبق تحقيقها العام المنصرم. ولذا فهو يستعين بنخبة من الأساتذة ذوي الإختصاص (ما لا يقل عن إجازة جامعية) والخبرة. كما ويعلن عن إطلاق دورات مسائية باللغة الإنكليزية للمبتدئين.

معهد E-Z Pass Tutoring Center مركز أكاديمي يستقبل الطلاب المدرسيين من كل المراحل (الإبتدائية، المتوسطة، والثانوية)، بين الساعة الرابعة عصراً والسابعة مساء، على أن يتولى مساعدتهم لإتمام كافة واجباتهم الدراسية.

كما يتبع المعهد Writing Center، هدفه مساعدة الطلاب (بالأخص طلاب الجامعات والمعاهد) في إعداد الأبحاث بدءاً من المساعدة في إستنباط أفكار البحث وصياغتها، المساهمة في تكوين النص وتنقيحه، المساعدة في التوثيق، كتابة البحث وطباعته، المساعدة في إعداد وسائل إيضاحية للبحث (PowerPoint…). كما يساعد الخريجين والباحثين عن العمل لإعداد سير ذاتية مبهرة وتقنيات عرض لتصورات المشاريع وإنجازاتها.

يذكر ان عنوان المعهد هو في صور – سنتر مارين الطابق السادس – فوق مقر مجموعة يا صور. التسجيل متاح للطلاب من الصف الأول حتى الثالث الثانوي والاماكن محدودة.

للمراجعة، الإستفسار أو التسجيل : 273867 71 صباحاً 673922 70 & 07351507 بعد الرابعة عصراً












































New Page 1