Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



قائد القوة الايطالية زار اتحاد بلديات صور: نأمل عودة الحق الى اصحابه


:: 2014-10-28 [23:52]::

استقبل رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني في مقر الاتحاد، قائد القوة الايطالية العاملة في اطار "اليونيفيل" العقيد انجلو ماليتسيا ومسؤول مكتب الخدمات الانسانية النقيب سبيتسيا وضباط من الكتيبة الايطالية.

ورحب الحسيني، بالعقيد ماليتسيا والوفد المرافق، معتبرا ان "اليونيفيل ارست الامن والاستقرار في جنوب لبنان الى جانب الجيش"،وقال:"ان الكتيبة الايطالية كانت ولا تزال تتمتع بعلاقة وثيقة مع ابناء المجتمع الجنوبي وذلك لما تربطه من علاقة تاريخية بين لبنان وايطاليا تعود الى مئات السنين، اضافة الى ما تقدمه من خدمات انمائية للقرى الجنوبية الواقعة ضمن نطاق عملياتها".

ونوه بالعلاقة الاخوية التي تتميز بها القوة الايطالية وابناء المجتمع المحلي، مشيدا بالدور الذي يقوم به ضباط وجنود اليونيفيل الذين يعملون بتفان واخلاص من اجل الاستقرار في جنوب لبنان.

وقال: "تجربتنا مع اليونيفيل تعود الى العام 1978 حيث كانت على الدوام شاهدا على الجرائم الاسرائيلية في حق ابناء الجنوب. ونأمل أن يعم السلام وعودة الحق الى اهله"، املا ان "يستمر التعاون لان ابناء الجنوب يستحقون الكثير نظرا لما عانوه طيلة عقود من الزمن".

بدوره شكر العقيد ماليتسيا للحسيني اهتمامه ورعايته لعمل اليونيفيل بشكل عام والكتيبة الايطالية بشكل خاص، وقال: "ان ضباط وجنود القوة الايطالية اضحوا جزءا من المجتمع الجنوبي الذي يحتضنهم ويشعرون انهم في ديارهم"، معتبرا "اننا كنا وسنبقى نعمل على تطوير وتعزيز هذه العلاقة مع ابناء المجتمع المحلي، وسنبقى العين الساهرة للحفاظ على الامن والاستقرار في منطقة عمل اليونييفل بالتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني".

وتم خلال اللقاء عرض شامل للمشاريع التي قدمتها الكتيبة الايطالية عبر مكتب الخدمات الانسانية، كما جرى البحث في مشاريع تنموية مستقبلية للبلديات.

بعدها جال الحسيني وقائد القوة الايطالية واعضاء مجلس بلدية صور في اسواق صور القديمة وتناولوا الفطور في السوق الشعبي.

















































New Page 1