Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بالفيديو: اللص الظريف الذي سرق محلات خليوي في صور يقع في الفخ!


:: 2014-10-30 [11:45]::
اورد موقع يا صور 25 شباط 2013 صوراً وفيديوهات للص ( ظريف) تمكن بواسطة الاحتيال من سرقة عدد من محلات بيع الاجهزة الخليوية في صور منها محل اشرف سل ومحل ربيع الطقش وقد طلب في حينه ممن يعرف شيئاً عن هذا اللص ان يبادر الى ابلاغ الاجهزة الامنية، ولكن لم يتم التوصل الى اي نتيجة في ذلك الوقت.

ويبدو ان اللص الظريف تابع عملياته بذات الوتيرة بحيث كان في كل مرة يختار مكاناً مختلفاً الى ان وقع في قبضة العدالة بعد ان قام بعملية سرقة لمحل رغيد امبريس لبيع الاجهزة الخليوية في صيدا.

واورد موقع صيدا اون لاين التفاصيل التالية:

لم يكن يعرف اللبناني محمد ع. (مواليد 1966) بعد سرقته محل لبيع الاجهزة الخلوية في صيدا ان هذه السرقة ستكشف هويته وتتسبب بالقاء القبض عليه.
فبعد سرقته لجهاز خليوي من محل يعود للمواطن رغيد امبريس منذ يومين راجع صاحب المحل كاميرات المراقبة والتقط صورة السارق وقام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والواتس اب طالبا من يتعرف عليه الاتصال به.
و بالفعل، وحسب ما افاد صاحب المحل المسروق رغيد امبريس لموقع صيدا اون لاين ان احد جيران السارق في منطقة عين المريسة في بيروت تعرف عليه و اتصل بامبريس فقام الاخير بالذهاب الى منزله حيث انتظره حوالي الخمس ساعات حتى ظهر السارق، فقام بتوقيفه والعودة به الى مدينة صيدا، وبالتنسيق مع استقصاء الجنوب تم تسليم السارق في منطقة الاولي عند مدخل صيدا الشمالي.
ونقل الموقوف الى مفرزة استقصاء الجنوب وكان بحوزته اربعة هواتف مسروقة من نوع iphone .
وعلم موقع صيدا اون لاين ان الموقوف سرق عشرات محلات بيع الاجهزة الخلوية، و منهم ثلاثة محلات في صور و النبطية وصيدا الاسبوع الماضي.
كما تبين انه من اصحاب السوابق وكان قد اوقف في سجن رومية بتهمة السرقة وفي حقه عشرات مذكرات التوقيف منذ عام 2010 معظمها مسجل باسم مجهول بعد السرقات التي قام بها.

هذا ويمكن لاصحاب المحلات المسروقة في صور ان يتوجهوا الى مفرزة صيدا القضائية للادعاء على هذا السارق.

فيما يلي المواد السابقة التي نشرها موقع يا صور بداية عام 2013 والمواد التي نشرها موقع صيدا اون لاين.

مواد يا صور عام 2013
****************




فيديو من كاميرات المراقبة يبين تفاصيل عملية السرقة
ــــــــــــــــــــــــــــ


فيديو لذات اللص في محلات ربيع طقش للخليوي
ـــــــــــــــــــــــــ



مواد صيدا اون لاين
************









New Page 1