Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



قائد القطاع الغربي لليونيفيل يلتقي رئيس إتحاد بلديات قضاء صور


:: 2014-10-31 [21:44]::

إلتقى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ستيفانو دل كول رئيس إتحاد بلديات قضاء صور السيد عبد المحسن الحسيني في إطار اللقاءات التي تهدف إلى تمتين العلاقة التي تربط الوحدة الإيطالية بالسلطات المحلية وإلى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما .
وخلال اللقاء شكر الرئيس الحسيني الجنرال دل كول وجنود حفظ السلام على جهودهم من أجل حفظ الأمن والإستقرار في جنوب لبنان مثنياً على أهمية دور الوحدة الإيطالية ووقوفها إلى جانب الشعب اللبناني ثم قال:" لقد إستطاع رجال حفظ السلام في اليونيفيل نسج أفضل العلاقات مع المجتمع المحلي ودخلوا القلوب قبل أن يدخلوا الدار . أما الإيطاليين فلهم مكانة مميزة في القلوب ، فألف شكر لإيطاليا حكومة وشعباً ، فبفضل تضحيات أبنائهم في اليونيفيل والتنسيق التام مع الجيش اللبناني ينعم الجنوب والأهالي بالطمأنينة والهدوء وشكراً أيضاً للمشاريع الخدماتية العديدة التي ينفذونها في معظم القرى والبلدات والتي تساهم في النهضة العمرانية للمنطقة ".
من ناحيته الجنرال دل كول شكر الرئيس الحسيني على حفاوة الإستقبال ونوه بأهمية دعم الجيش اللبناني و السلطات المحلية والأهالي لإنجاح البعثة.
وفي ختام اللقاء قدم دل كول للحسيني درع تذكاري لقيادة القطاع الغربي لليونيفيل تحت أمرة اللواء المؤلل بينارولو ضمن مهمة ليونتي 17.




New Page 1