Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مسؤول وحدة الاعلام الالكتروني المركزي في حزب الله الدكتور حسين رحال زار مجموعة يا صور


:: 2014-10-31 [22:32]::
زار مسؤول وحدة الاعلام الالكتروني المركزي في حزب الله الدكتور حسين رحال مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية في سنتر مارين حيث كان في استقباله رئيس المجموعة الاستاذ هيثم شعبان.

زيارة الدكتور حسين رحال تأتي في اطار تمتين علاقات التعاون الاعلامي بين الاعلام الالكتروني في حزب الله وبين مجموعة يا صور حيث اشاد الدكتور رحال بالنجاح الكبير الذي يحققه موقع يا صور الالكتروني الذي يعتبر من ابرز المواقع على مستوى لبنان ويتمتع بمصداقية عالية وموضوعية كبيرة وترتيب متقدم جداً على مستوى لبنان.

واشاد الدكتور رحال بالنمط الاخباري الاجتماعي المناطقي الذي يعتمده موقع يا صور كما وتعاطيه مع القضايا الوطنية والقومية وانفتاحه على جميع الفئات والاطراف.

واكد الدكتور رحال ان وحدة الاعلام المركزي في حزب الله تضع قدراتها وامكانياتها وخبراتها في تصرف مجموعة يا صور وهي جاهزة لتقديم اي عون او دعم تقني او الكتروني في سبيل تحقيق المزيد من التقدم في مسيرة موقع يا صور الالكتروني.

ونوه الدكتور رحال بالتقنية العالية التي يتمتع به اعضاء نادي التصوير في مجموعة يا صور عارضاً اقامة ورشة عمل في مقر الوحدة يحاضر فيها رئيس النادي الاستاذ شادي سبيريدون كما عرض استضافة العاملين في الاقسام المختلفة في الموقع في ورش عمل تقنية وخبرية لتنمية قدراتهم وخبراتهم.

بدوره رحب الاستاذ هيثم شعبان بالدكتور رحال مؤكداً ان مجموعة يا صور تعتبر نفسها جزءاً من الاعلام المقاوم الذي يرى في المقاومة الاسلامية في لبنان وحزب الله منارة مضيئة يهتدي بنورها الجميع ومشيداً بوحدة الاعلام الالكتروني في حزب الله التي كانت دائماً السباقة في احداث العديد من النقلات النوعية في هذا المجال والتي حققت نجاحات مشهودة على اكثر من صعيد.

وقدم شعبان تعريفاً للدكتور رحال عن اقسام مجموعة ياصور الاعلامية الاجتماعية ونشاطاتها المختلفة ووضعه في صورة الخطوة الجديدة التي تمثلت في اطلاق راديو يا صور.

ختاماً جال شعبان برفقة الدكتور رحال في مقر مجموعة يا صور وراديو يا صور وعرفه على الاقسام المختلفة.














New Page 1