Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الحسيني التقى وفدا اعلاميا ايطاليا في صور: لمبادرات فاتيكانية شجاعة تحمي مسيحيي الشرق


:: 2014-11-07 [23:30]::
شدد رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني خلال لقاء مع ممثلي الوسائل الاعلامية الايطالية في مقر الاتحاد في صور، على ضرورة اطلاق مبادرات شجاعة اعتادت عليها شعوب المنطقة من قبل الفاتيكان من اجل حماية المسيحيين وتثبيتهم في الشرق، منتقدا كلام بعض الدول الاوروبية عن دعوتها المسيحيين للجوء اليها بدل تأمين حمايتهم في ارضهم" .

وعبر عن "قلقه للأوضاع العامة في محيط لبنان وخصوصا ظاهرة داعش وأخواتها"، مضيفا: "نحن كلبنانيين جاهزون وعلى أتم الإستعداد لمواجهة ومكافحة الإرهاب ، فلن نقبل بأي مجموعة تحاول النيل من رمزية العيش المشترك التي تميز بلدنا".

واعتبر ان "ما تقوم به الكتيبة الايطالية الى جانب جيشنا اللبناني في حفظ امن واستقرار الجنوب يساهم بشكل فاعل في تعزيز بقاء الجنوبيين في ارضهم"، منوها "بما تقدمه الكتيبة الايطالية من خدمات ومشاريع انمائية للقرى الواقعة ضمن نطاق عملها".

بدوره شكر مراسل التلفزيون الرسمي الايطالي "راي نيوز 24" آتتوري غواستاللا بإسم الوفد الاعلامي الايطالي، الحسيني على حفاوة الإستقبال ودعمه للجنود الإيطاليين، ناقلا إليه تحيات الشعب الإيطالي و تحيات قائد الجيش الإيطالي كلاوديو غرازيانو.

وأعرب غواستيللا عن "سروره للزيارة والتي تثبت إلتزام إيطاليا في لبنان عموما وفي مهمة اليونيفيل خصوصا وللوقوف على دور وأهمية النشاطات والخدمات الإنسانية التي يقدمها مكتب التعاون المدني - العسكري للواء المؤلل بينارولو لفائدة السكان المحليين وخصوصا البيئية منها".







New Page 1