Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



يوم مميز بين الكتيبة الكورية وابناء بلدة البرغلية !


:: 2014-11-08 [00:28]::
دعت الكتيبة الكورية العاملة في اطار اليونيفيل في جنوب لبنان خمسين شخصاً من سكان بلدة البرغلية من بينهم رئيس البلدية السيد غالب الداوود للمشاركة بحدث ودي يتضمن نشاطات مختلفة وتقديم مساعدات هي عبارة عن الفي قطعة ثياب وخمسمائة حذاء للاطفال .
وقد اقيم هذا الحدث من اجل توطيد العلاقة بين الكتيبة الكورية وسكان البرغلية ولتقديم المساعدات للطبقة الفقيرة من السكان .
وقد اضفي جو من المرح والصداقة خلال هذا الحدث حيث تشارك الطرفان لعبة كرة القدم وتم بعدها مشاهدة فيلماً للرسوم المتحركة في سينما الكتيبة اضافة الى ذلك قدم جنود الكتيبة الكورية ثلاث عروض موسيقية منها الموسيقى التقليدية المندمجة والفرقة الموسيقية والموسيقى التشجيعية بينما ادى سكان البرغلية رقصة الدبكة ثم رقص الفريقان معاً على انغام الرقصة التقليدية الكورية كانغكانغسلاي .
وقد رعى هذا الحدث قائد الكتيبة الكورية الكولونيل هام نام غيو الذي رحب بضيوفه بكلمة قال فيها اشعر اليوم وكأني ضيفاً قديماً زار منزله اليوم متمنياً على ضيوفه ان يتذكروا دائماً هذه اللحظات الجميلة التي جمعتهم بأفراد كتيبته ومن ثم قدم لهم الهدايا عبارة عن اغراض مدرسية واخرى للاستعمال اليومي والقبعات والمناشف الرياضية .
وتهدف الكتيبة الى دعوة كل من سكان برج رحال والعباسية والشبريحا وطيردبا مرة كل شهر من اجل المشاركة بنشاطات مختلفة وتقديم الدعم الدائم .

















































New Page 1