Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



قداس احتفالي برئاسة المطران ميخائيل أبرص في صور لمناسبة عيد شفيعه (ميخائيل) رئيس الملائكة


تقرير محمد درويش/ تصوير عبد الله عبد الرازق :: 2014-11-08 [01:24]::

أكد المطران ميخائيل أبرص على اهمية تعزيز القيم والمبادىء والأخلاق في المجتمع اللبناني والعودة الى ينابيع الايمان الصافية وذلك على الرغم من المآسي والويلات التي تجتاح المنطقة العربية حيث نشاهد يوميا" كوارث وصراعات لا علاقة لها بالدين او الاخلاق والمبادىء.
وحيا المطران أبرص في تصريح لموقع يا صور كل الجهود التي تبذل عربيا" ودوليا" من اجل اطلاق سراح المخطوفين العسكريين من الجيش اللبناني.
واكد على ضرورة دعم الجيش بالعتاد والعديد .
ونوه بالالتفاف الشعبي حول الجيش من كافة الطوائف .
وجدد الدعوة الى أهمية انتخاب رئيس للجمهورية وتحقيق المطالب الشعبية الملحة وخاصة على الصعيد الاقتصادي والخدماتي العام .
وقال: لنصلي جميعا" من اجل ان يحفظ الله وطننا العزيز من رياح الفتنة .
وكان قد اقيم مساء الجمعة في كاتدرائية مار توما للروم الملكيين الكاثوليك في صور قداس احتفالي حاشد لمناسبة عيد شفيع متروبوليت صور لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك المطران ميخائيل أبرص رئيس اللجنة الاسقفية للتعليم المسيحي في لبنان القداس الذي كان برئاسة المطران أبرص جاء لمناسبة عيد مار مخايل رئيس الملائكة ميخائيل شفيع راعي ابرشية صور وتوابعها المطران أبرص .
وقد غصت الكنيسة بالحضور يتقدمهم النائب البطريركي للروم الملكيين الكاثوليك المتروبوليت يوحنا حداد والقيم العام على مطرانية صور للروم الكاثوليك الاب كامل ايليا والاب بشارة كتورة والاب باسيليوس نصر والا ب وليم نخلة ومارون برادعي وعدد من الكهنة والراهبات والفاعليات والشخصيات .
.وتخلل القداس الذبيحة الالهية وتلاوة الانجيل وزياح في الكاتدرائية وساحتها .
وتقبل المطران أبرص التهاني بعد القداس في صالون المطرانية من الكهنة والابرشيات والشخصيات في منطقتي صور وبنت جبيل ومرجعيون.
.شاكرا" الحضور مشددا" على المحبة والوحدة وتعزيز قيم الاخلاق وحب الوطن والعيش المشترك .
مستلهما" من الانجيل معاني العيد وقيم والسلام تحت العنوان الدائم والدعاء المتواصل : المجد لله في العلى وعلى الارض السلام وفي الناس المسرة .






































New Page 1