Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء في صور مع المرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين الاستاذ حسين زبيب


:: 2014-11-08 [01:40]::
نظمت دائرة المحامين في مكتب المهن الحرة في إقليم جبل عامل حفل غداء في مطعم شواطينا للمرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين في بيروت المحامي الأستاذ حسين زبيب حضره المحامون في مدينة صور ومنطقتها بحضور ممثل نقابة المحامين في صور الأستاذ جواد صفي الدين.

بداية كان هناك كلمة للأستاذ جواد صفي الدين رحب فيها بالأستاذ حسين زبيب داعياً لإنتخابه كي تستمر نقابة المحامين رمزاً للوحدة الوطنية من خلال تمثيل مجلسها لكافة العائلات اللبنانية.

بعدها تحدث المحامي المرشح الأستاذ حسين زبيب متمنياً ان تكون نقابة المحامين مثالاً لمدينة صور رمزاً للمحبة والوحدة والعيش والحرية كما أرادها الامام موسى الصدر شارحاً اهمية نقابة المحامين بما تمثله من رسالة للحق والحرية والعدالة والديمقراطية في اطار عمل وطني جامع مشدداً على ضرورة تطبيق ميثاق الشرف الحاصل في نقابة المحامين لاسيما ان مجلس النقابة يفتقد لهذه الميثاقية، مؤكداً على السعي لتلبية آمال وتطلعات المحامين في المناطق وأن يكون دورها راعياً لشؤون المحامين ومصالحهم عبر قرارات تؤدي إلى تطور العمل النقابي وتكون نقابة المحامين نقابة رائدة.

وختم الأستاذ زبيب كلامه متمنياً على المحامين الحضور وممارسة دورهم عبر إيصال صوتهم الى داخل النقابة شاكراً الحضور على تلبية الدعوة.









































New Page 1