Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني يشيد بالرئيس بري ويطالب بدعم المسيحيين في الشرق


محمد درويش :: 2014-11-10 [23:43]::



أشاد رئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني بالدور الانقاذي الذي يقوم به رئيس مجلس النواب نبيه بري من أجل الحفاظ على المؤسسات الدستورية في لبنان وعلى رأسها مجلس النواب.

وقال في بيان له : ان ما حصل في مسألة التمديد للمجلس النيابي هو أبغض الحلال وان الكل في لبنان يدرك حساسية المرحلة وخطورتها لهذا ان ما قام به الرئيس نبيه بري من خطوة تاريخية كانت لانقاذ لبنان وعدم الانزلاق بالبلد ومؤسساته الى الهاوية.

واكد السيد عبد المحسن الحسيني : ان الرئيس بري يسعى جاهدا" من أجل انتخاب رئيس للجمهورية ويرى ان هذا الأمر ليس بعيدا"

اضاف: ان الرئيس بري يحمل هموم ومشكلات لبنان الى المحافل الدولية ومواقفه في المؤتمر البرلماني الدولي في جنيف دلت على ذلك .

واكد ان بري أنقذ لبنان في محطات سياسية وأمنية خطرة مر فيها لبنان وما زال ، وقد كان الجامع ورجل الحوار وقائده للطوائف والمذاهب والانتماءات السياسية في بلد يوجد فيه 18 طائفة ومذهب.

وأشار الحسيني : ان طوائف لبنان عائلة واحدة كل منها يحمي الآخر ، وان الوجود المسيحي في لبنان هو الأساس انه وجود تاريخي حضاري ديني ووطني يعزز من بقاء لبنان ومواجهته للأخطار وان اليد التي ستمتد لارهاب أي طائفة في لبنان ستقطع من الكتف ،

و قال : ان كل اللبنانيين يقفون مع جيشهم القوي ويفدونه با لأرواح ويطالبون بدعمه بالعديد والعتاد ..

وخلص السيد عبد المحسن الحسيني الى القول : ان لبنان يحتاج لسياسة تنموية واقتصادية تعزز من فرص السلام الأهلي في البلد وتنشط من دورته الاقتصادية وتعيده منارة رجاء وأمل وهدوء واستقرار وازدهار في الشرق وهذا ما نأمل بتحقيقه في أسرع وقت ممكن بفضل جهود جميع القادة المخلصين في لبنان وعلى رأسهم الرئيس نبيه بري .

وناشد الحسيني قداسة البابا في الفاتيكان وامين عام الامم المتحدة بانكي مون ان يرفعا صوتهما لحماية الأقليات في الشرق وخاصة المسيحيين وتوفير كل ما يعزز من وجودهم لأنهم خميرة صالحة ومن ثمارهم تعرفونهم كما ورد في الكتاب المقدس .


New Page 1