Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



منافسات حماسية في بطولة النبطية في الموتوكروس


النبطية – سامر وهبي :: 2014-11-11 [23:01]::

نظم النادي اللبناني للدراجات النارية والسياحة الجولة الاولى من بطولة النادي في : الموتوكروس" على أرض حلبة كفرتبنيت-النبطية برعاية شركة كوازكي وبالتعاون من الصليب الاحمر اللبناني والانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد الخيرية، وذلك بحضور فاعليات وهواة اللعبة ومواطنين.

وقد فاز في فئة MX الكابتن جمال قهوجي في المركز الاول بعد منافسة قوية مع المتسابق اسامة ايوبي الذي حل في المركز الثاني ، فيما حل جهاد قهوجي فيالمركز الثالث.

اما في فئة CLUBMAN فقد احرز المتسابق ماجد الصفدي المركز الاول ، فيما حل زكريا الذنب في المركز الثاني بعد منافسةقوية مع المتاسبق حسين الذنب الذي حل في المركز الثاللث.

وقام بتتويج الاول وتقديم الكؤوس والدروع على الفائزين راعي الحفل ممثل كوازكي مكرم رسامني ومدير الانشطة في النادي محمود جمال قهوجي.

وأبدى رسامني في كلمة له سروره واعتزازه لرعاية هذا النشاط الرياضي الاول في الجنوب، أملا ان تتوالى المباريات وخاصة في هذه الرياضة المميزة التي تحتاج الى المزيد من الاحتضان والرعاية ، و هي رياضة لها مستقبل واعد في لبنان وخاصة بعدما شهدناه من احتراف وبطولة لدى المتسابقين اليوم واتمنى ان يحتضن الجنوب المزيد من البطولات الرياضية .

































New Page 1