Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



اتحاد لجان المرأة العاملة تلتقي مكتب المرأة لجبهة التحرير الفلسطينية في صور


:: 2014-11-18 [23:41]::



التقى وفد من اتحاد لجان المرأة العاملة ،الاطار النسوي لحزب الشعب الفلسطيني برئاسة اعتدال الغراب وعضوية هبة المحمود وسهام خضر بالرفيقات في مكتب المرأة لجبهة التحرير الفلسطينية حيث كان في استقبالهم الرفيق ام اسامة عضو قيادة الجبهة ومسؤولة مكتب المرأة والرفيقات في مكتب المراة رانيا بدواي وام محمد خالد وايمان النمر وسارة احمد في مركز الجبهة بمخيم البرج الشمالي.
وتناول اللقاء اهمية التعاون والتواصل من أجل خدمة قضايا شعبنا ،والعمل باتجاه تعزيز دور المرأة الفلسطينية ،واكدا أن ذلك بمثابة انتصار لحقوق المرأة الفلسطينية ،ولنضالها وعطائها ، وبأنها من تتحمل المعاناة في مختلف المنعطفات السياسية التي عاشتها الثورة الفلسطينية،والتي أكدت دوما عطائها وتحملها للمسؤولية الوطنية والاجتماعية .
واعتبرا أن النهوض بواقع المرأة الفلسطينية يتطلب توحيد الجهود وتفعيل دور المؤسسات النسوية وخاصة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ، والتكاتف والعمل المشترك لخدمة قضايا المرأة مما يتطلب اعطاء دور للمرأة وأهمية الإقرار بحقوقها ومطالبها في المساواة والديمقراطية.
وشددا المجتمعون على ضرورة الإسراع في إنهاء الانقسام وتطبيق اتفاق المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية وتفعيل المقاومة الشعبية في وجه كل الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية العنصرية التي تستهدف المقدسات الاسلامية اوالمسيحية.
وأكدا على ضرورة الإسراع بالتوجه للانضمام إلي كافة المؤسسات الدولية وفي مقدمتها محكمة الجنايات الدولية لملاحقة مجرمي الحرب من قادة الصهاينة لما اقترفوه من جرائم ضد أبناء شعبنا وجرائم ضد الإنسانية .
وبارك المجتمعون للرفاق في الجبهة الشعبية عملية القدس واستشهاد البطلين المقاومين بسام وعدي أبوجمال، وكل العمليات البطولية النوعية الدهس والطعن بالسكاكين التي ابتكرها المناضلين الابطال، مؤكدين على اهمية تفعيل وتطوير الهبة الشعبية في كل أنحاء الضفة والقدس، حتى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني في الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس وحق العودة للاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم وممتلكاتهم .
وحيا المجتمعون كافة الاسرى والاسيرات في سجون الاحتلال ، مؤكدين على دور المرأة الفلسطينية في النضال الوطني الى جانب الرجل في كافة المحطات والمراحل النضالية وطالبت بضرورة تعزيز مشاركة المرأة في كافة المؤسسات الفلسطينية .
وشدد المجتمعون على العلاقة التي علاقة التي تربط اتحاد لجان المرأة العاملة وكتلة تحرير المرأة وما بين جبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب الفلسطيني .


New Page 1