Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تسليم وتسلم في قيادة الوحدة السلوفينية لليونيفيل


:: 2014-11-19 [23:57]::
رعى قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ستيفانو دل كول حفل التسليم والتسلم في قيادة الوحدة السلوفينية العاملة في اطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان بين االرائد الرائد فالتر إلينيتش المغادر والرائد شارلز بيندجيشيش الجديد .
وقد حضر الإحتفال الذي نظمته القوة الإيطالية في مقرها في شمع – قضاء صور ، إلى جانب دل كول ، عدد كبير من الضباط اللبنانيين والدوليين .
بعد النشيدين الوطني اللبناني والسلوفيني ونشيد الأمم المتحدة ورفع الأعلام أقيم عرض عسكري للكتيبتين السادسة عشرة المغادرة والسابعة عشرة الجديدة ، ثم قام الجنرال دل كول بتقليد القائد المغادر و كبار الضباط السلوفينيين ميدالية السلام للأمم المتحدة تقديراً لمشاركتهم في مهمة اليونيفيل ولجهودهم من أجل السلام في جنوب لبنان ثم أشرف على عملية تسليم علم الامم المتحدة من الرائد فالتر إلينيتش المغادر إلى الرائد شارلز بينيد جيشيش الجديد والتي ترمز إلى إنتقال سلطة القيادة بصورة رسمية .
وأشاد الجنرال دل كول بالقيادة الحكيمة للرائد إلينيتش ونوه بدور الوحدة السلوفينية والمساهمة القيمة في مهمة اليونيفيل ودعمها لكافة الوحدات المشاركة في القطاع الغربي ثم أضاف : " لقد أظهرتم كفاءتكم المهنية العالية وإلتزامكم من أجل تحقيق الأمن والسلام والإستقرار في جنوب لبنان . لقد أنجزتم بشكل تام المهام الموكلة إليكم وعملتم كفريق واحد مع باقي الوحدات من أجل خلق ظروف سلام دائم في لبنان من خلال دعم الشعب و الجيش اللبناني".
ثم رحب دل كول بالقائد الجديد الرائد بينيدجيشيش وطاقم الكتيبة السلوفينية السابعة عشرة متمنياً لهم النجاح خلال الأشهر المقبلة .













New Page 1