Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



صالح: هناك حملات منسقة لشل المؤسسات


:: 2014-11-23 [14:17]::
إستنكر عضو كتلة "التنمية والتحرير النيابية"النائب عبد المجيد صالح بشدة، "الحملات المنسقة التي تستهدف شل عمل المؤسسات الدستورية"، مشيرا الى "أن حملات التشكيك تستند الى حملات مبرمجة الهدف منها تقويض عمل المؤسسات".

وأشار في احتفال تأبيني في النادي الحسيني لبلدة كفرحتى، في حضور قياديين من الحركة وفاعليات روحية وبلدية واختيارية ومهتمين، الى "الإشارات الإيجابية التي يتحدث عنها الرئيس نبيه بري في موضوع الاستحقاق الرئاسي"، معتبرا ان هذه الإشارات "مستندة الى حراك سياسي"، قائلا: "لكن الرئيس نبيه بري يتصرف دائما انطلاقا من القول المأثور: "استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان".

وعن الممارسات الارهابية، اعتبر صالح "أن الاستهداف الذي يتعرض له الجيش والجيوش العربية في سوريا والعراق ومصر، الهدف منه كان تحقيق حلم توراتي، فالارهاب من خلال مشروعه المشبوه حقق للكيان الصهيوني حلما لطالما عمل على تحقيقة طيلة عقود".

واعتبر "أن الجيش حقق إنجازا وطنيا مهما واستراتيجيا في الشمال، من خلال إحباط مشروع ظلامي داعشي كان يستهدف الشمال، وبالتالي يستهدف كل لبنان".

ودعا صالح الى "دعم الجيش بكل الوسائل، لا سيما الدعم المادي والمعنوي بما يمكنه من القيام بدوره في حماية لبنان والحفاظ على وحدته واستقراره وسلمه الاهلي".


New Page 1