Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الحفل الختامي لمسابقة أجمل قصة في مؤسسة نبراس


خليل العلي :: 2014-11-24 [00:14]::
في إطار دعمها للثقافة والإبداع الشبابي، أقامت مؤسسة نبراس في صيدا الحفل الختامي لمسابقة "أجمل قصة" لطلبة مدارس صيدا والجوار، حيث احتفت المؤسسة بالطلبة المشاركين عبر توزيع القصص الفائزة، مطبوعة في كتاب "أقلام خضراء"، وتقديم شهادات تقدير.
وكانت مؤسسة نبراس قد أعلنت في العام الماضي عن إقامة مسابقة أجمل قصة لطلبة المدارس بهدف تشجيع الكتابة الإبداعية.
وقد حضر الحفل ممثل مدير المنطقة التربوية في الجنوب، ومديرة مؤسسة نبراس في صيدا عبير عكّاوي، وعدد من أساتذة المدارس وأهالي الطلبة المشاركين.
افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم رحّبت عريفة الحفل أحلام الخالد بالحضور، تلاها كلمة ممثل مدير المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ فايز داغر، ناقلاً تحيات مدير المنطقة الأستاذ باسم عباس، ومنوهاً بالمسابقة ومقدمّاً التقدير للأساتذة المشرفين عل الطلبة في مدارسهم.
ثم تحدّثت مديرة مؤسسة نبراس في صيدا عبير عكّاوي حول المركز وأهدافه وتطلعاته، وشكرت القيّمين على المنطقة التربوية ومدراء المدارس على اهتمامهم وتشجيعهم العمل الثقافي والإبداعي، كما شكرت الطلبة على نفحاتهم الأدبية، ودعتهم إلى الانضمام لمنتدى إبداع في مركز نبراس لصقل المهارات وتنمية المواهب.
وتحدث عن لجنة التحكيم الشاعر طه العبد الذي نوّه بالقصص وبالمركز، مشيراً لضرورة تكرار هذه المسابقات نظراً لحاجة المجتمع الثقافي لها.
وفي الختام تم توزيع شهادات التقدير على الطلبة المشاركين، ثم وقّع الطلبة المشاركون كتاب "أقلام خضراء" للحضور، تلاه حفل كوكتيل.





























New Page 1