Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من مكتب الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة امل يجول على مشاريع تنموية في منطقة صور


:: 2014-12-09 [01:51]::
نظم مكتب الشؤون البلدية والاختيارية لحركة امل جولة على مشروع تنفيذ البنى التحتية من قبل وزارة الاشغال العامة في منطقة البرج الشمالي (حي بلعوطة) الذي يعاني من اهمال مزمن لاسيما خلال فصل الشتاء حيث يتحول الحي السكني الى مستنقع وبحيرات للمياه.
الجولة ضمت مسؤول مكتب الشؤون البلدية والاختيارية المركزي لحركة امل بسام طليس على راس وفد من المكتب ، قائمقام صور محمد جفال . رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني،مسؤول مكتب البلديات في اقليم جبل عامل رئيس بلدية البرج الشمالي علي ذيب ، وفعاليات بلدية واختيارية ومدير شركة الاسراء متعهدة المشروع حسن شعيتلي والمهندس المشرف بلال شعيتلي .
بعد الجولة على الشوارع التي نفذت فيها الاشغال داخل الحي من بنى تحتية وتعبيد الطرقات وشبكات المياه والصرف الصحي . اضافة الى خط الصرف الصحي الرئيسي الذي يربط القرى الواقعة الى الشرق من بلدة البرج الشمالي بمدينة صور عقد لقاء مع فعاليات الحي والقيت كلمات شددت على اهمية العمل التنموي القائم .
مسؤول مكتب الشؤون البلدية والاختيارية لحركة امل بسام طليس اعتبر ان تنفيذ هذا المشروع هو حق لابناء المنطقة على دولتهم من اجل التخلص من معاناتهم المزمنة .مشيدا بدور الرئيس نبيه بري ووزير الاشغال العامة غازي زعيتر الذي عمل على تحريك الملف وتنفيذه عبر وزارة الاشغال العامة بسرعة قياسية وقال : ان ابناء الجنوب يستحقون الكثير من التقديمات والخدمات قياسا بما قدموه من تضحيات في سبيل الحفاظ على كرامة هذا الوطن. اضاف: ان قتناعتنا التي تربينا عليها وعشناها مع الامام الصدر ودولة الرئيس نبيه بري هي ان نكون في خدمة الناس ورفع الغبن والحرمان عنهم. ونوه بدور المواطنين وسكان الحي في الحفاظ على ما تحقق من انجاز حضاري يستحق المحافطة عليه .وشكر طليس الشركة المتعهدة (الاسراء )شعيتلي على تنفيذها المشروع.
بدروه رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني وجه كلمة شكر لدولة الرئيس نبيه بري على رعايته مسيرة التنمية ورفع الحرمان عن كاهل المواطن اللبناني بشكل عام والجنوبي بشكل خاص معتبرا ان هذا ليس اخر مشروع يقوم به دولة الرئيس بري في الجنوب وهذه خطوة من العديد من الخطوات التي نفذت والمشروع الذي ينفذ هو انقاذ للمواطنين الذين يستحقون الكثير من التقديمات .
من ناحيته رئيس بلدية البرج الشمالي علي ذيب شكر كل من ساهم في العمل على تحقيق الحلم لابناء المنطقة الذين كانوا يعيشون في خطر دائم عن هطول الامطار في فصل الشتاء , واشاد بدور مكتب الشؤون البلدية والاختيارية لحركة امل على المتابعة الدقيقة لتنفيذ المشروع وقال : ان الفضل يعود لراعي مسيرة التنمية والتحرير دولة الرئيس نبيه بري في تحقيق هذا الانجاز ومسح الحرمان عن المنطقة .






















































New Page 1