Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



العلامة الشيخ علي ياسين استقبل وفداً من الصاعقة


:: 2014-12-11 [01:06]::
استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين في مكتبه في مدينة صور وفداً من منظمة الصاعقة برئاسة عضو قيادة لبنان ومسؤول منطقة الجنوب في المنظمة أحمد الشيخ وبحضور مسؤول ملف المخيمات في حزب الله في منطقة الجنوب السيد أبو وائل زلزلي، حيث جرى استعراض لآخر تطورات المنطقة ولبنان عامة والجنوب خاصة .
وقد أدلى أحمد الشيخ بتصريح جاء فيه: عرضنا مع سماحة الشيخ ياسين الأوضاع العامة في منطقة الجنوب والمخيمات الفلسطينية في المنطقة، وأكدوا على قرارنا الحاسم في الحفاظ على أمن المخيمات والجوار لما فيه خدمة للشعبين الفلسطيني واللبناني وصولاً إلى حماية القضية الأساس ألا وهي قضية فلسطين.
وختم أحمد الشيخ مؤكداً على وحدة الصف بين قوى الممانعة اللبنانية والفلسطينية ومواجهة الأخطار المحدقة بالأمة العربية والإسلامية تحت شعار الحرية والديمقراطية، الشعار الذي لم ينتج إلاّ فكراً تكفيرياً يعمل بالتكامل مع المشروع الصهيوني، وحول العدوان الإسرائيلي الأخير على سوريا اتفقنا مع سماحة الشيخ ياسين أن هذا الإعتداء جاء ليؤكد تكامل المشروعين التكفيري والصهيوني بغطاء ورعاية أميركية.
بدوره الشيخ ياسين أدلى بتصريح جاء فيه إننا على تواصل دائم مع كل القوى الفلسطينية التي تسعى إلى منع تحويل الفلسطينيين والمخيمات الفلسطينية إلى بؤر إرهابية بهدف ضربها مع جوارها بما يعني ذلك ضرب للإستقرار العام على الساحة اللبنانية.
وأكد الشيخ ياسين أن كل محاولات الفتنة التي تسعى إليها القوى المتكاملة مع المشروع الصهيوني الأميريكي، والتي تشكل الجهات التكفيرية الإرهابية أداة له،ا أن تدخل تلك المحاولات لن تنجح لأن في لبنان قوة صادقة ومخلصة في مقدمتها حزب الله، وقوى الممانعة الفلسطينية لا تريد الفتنة بل وتسعى لوأدها ووأد الساعين لها.
وختم بالقول أن ما يسمى زوراً الربيع العربي ما هو إلاّ ربيعا عبرياً هدفه طمس القضية الفلسطينية وقد برر ذلك في الإعتداء الإسرائيلي مؤخراً على سوريا والذي تزامن مع ما تمّ تسريبه والكشف عنه في وسائل الإعلام عن اتصالات ولقاءات بين المسلحين الإرهابيين ومسؤولين صهاينة الأسبوع الماضي.










New Page 1