Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



Mosaic Graphics: فن الموزاييك يتألق في الجنوب ولوحات رائعة لتزيين البيوت والقصور


:: 2015-01-18 [01:52]::
يعتبر فن الموزاييك واحداً من ابرز الفنون واكثرها تعقيداً واكثرها قدماً حيث كانت الحضارات القديمة ولاسيما الرومانية والبيزنطية تولي هذا الفن اهتماماً كبيراً وتزين به معظم منشآتها العمرانية ودور العبادة فيها.

مع تقدم الايام والسنين انخفض كثيراً عدد الحرفيين والفنانين الذين يجيدون هذا النوع من الفن ويعملون به، الا انه ظل محافظاً على مكانته السامية وعلى قيمته الكبيرة على اكثر من صعيد.

واليوم في الجنوب اللبناني توجد شركة متخصصة في بلدة الشهابية تعمل بفن الموزاييك وتنجز العديد من الاعمال التي تتزين بها بيوت الجنوب وفيلاته وقصوره، وباتت هذه الشركة مقصداً لمحبي هذا الفن من كل ارجاء الوطن.

موقع يا صور قصد شركة Mosaic Graphics واجرى التحقيق التالي:

تعتبر شركة Mosaic Graphics شركة مهتمة ومختصة بمجال فن الفسيفساء والفنون الحجرية، هذه الفنون تعكس جمال اللوحات بصلابتها المادية، وتعتمد هذه الشركة في مجال عملها على فريق عمل متكامل محترف يتقن هذه الفنون

كما أن الدقة في العمل تعكس جمال هذا الفن المتقن وتعتمد الشركة على أهم أنواع الأحجار لإنشاء وتصميم اللوحات سواء كانت خاصة أو عامة واللوحات التي يتم تصميمها متعددة الاشكال والاحجام والمضامين فهناك لوحات خاصة بشخصيات ولوحات نباتية ولوحات مزخرفة ولوحات لحيوانات ويكمن للزبون أن يطلب لوحة خاصة به حيث يتم إنجاز عملها في وقت تحدده الشركة.

فن الفيسفساء أو mosica
وفن الفسيفساء او الموزاييك هو أحد أقدم الفنون التصويرية ويتم تشكيل اللوحة الفسيفسائية عادة من انتظام عدد كبير من القطع الصغيرة وعادة ما تكون ملونة وهي تكون بمجملها صورة تمثل مناظر طبيعية أو أشكال هندسية أو لوحات بشرية أو حيوانية.

فريق عمل الشركة
إن شركة Mosaic graphics لديها طاقم فني متكامل يتقن تصميم وصناعة هذه الفنون الجميلة وفريق العمل هذا مكوّن من عدة أشخاص لكل منهم اختصاص محدد في إنشاء وصناعة هذه الفنون، فمنهم من يتقن اللوحات ذات الطابع الشخصي ( بروفايل) ومنهم من بقوم بإنشاء مجسمات هندسية ومنهم من هو مختص بصناعة اللوحات المركبة والقيام بتثبيت هذه اللوحات في الأماكن المراد وضعها فيها.

عنوان المعرض: الجنوب - الشهابية - الطريق العام
صاحبه: الحاج فؤاد سمادة و الفنان بافل عبد الوهاب

هاتف: 939498 70 او 680863 70 او 244803 71

اضغط هنا لزيارة موقعنا الالكتروني



بريد الكتروني
[email protected]































































































New Page 1