Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تكريم رئيس وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية مازن قبيسي بإحتفال في صور


:: 2015-01-19 [02:41]::

بدعوة من المنطقة التربوية في الجنوب ، الحركة الثقافية في لبنان، بلدية صور وكشاف التربوية الوطنية اقيم في قاعة باسل الاسد الثقافي في صور حفل تكريم رئيس وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية الاستاذ مازن قبيسي لانتخابه رئيساً للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة المدرسية بحضور حاشد تقدمهم رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ باسم عباس، رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، مدير دائرة التعليم الرسمي الابتدائي الاستاذ هادي زلزلي، رئيس الضمان الاجتماعي في صور الاستاذ صلاح امون، ممثل الحركة الثقافية في لبنان الاستاذ بسام بزون، القائد العام لكشاف التربية جورج ديب وعدد من مدراء المدراس وشخصيات تربوية واجتماعية ومثقفين واساتذة وحشد من الحضور .
بعد النشيد الوطني اللبناني معزوفة من قبل الفرقة المركزية لكشاف التربية الوطنية وتعريف للاستاذ فايز داغر القائد العام السابق لكشاف التربية القى المهندس حسن دبوق كلمة هنّأ فيها الاستاذ قبيسي على المنصب الجديد الذي يستحقه متمنياً له باسم المجلس البلدي في صور دوام النجاح بمسيرته التعليمية .
من جهته الاستاذ بسام بزون نقل تهاني الحركة الثقافية في لبنان الى الاستاذ قبيسي واضاف انّ التفاني في العمل هو السبيل الذي اوصل الاستاذ قبيسي الى هذه المرتبة التي نفتخر بها .
وتحدث القائد العام لكشاف التربية مهنئاً قبيسي على هذا الانجاز الذي تعتز بها الكشافة .
والقى رئيس المنطقة التربوية الاستاذ باسم عباس كلمة اشاد فيها باداء المدارس الرسمية وفي تطورها في وقت قصير مؤكداً الاستمرار في عملية التطوير مهنئاً الصديق الاستاذ قبيسي على هذا المنصب الذي يستحقه بجدارة لانه عمل وكدح في سبيل التعليم .
اما المكرم الاستاذ قبيسي شكر في كلمته كل الحضور واصحاب الدعوة على هذا التكريم واعداً اياهم السير بهذه الثقة الذي يعتز بها ويفتخر .
وفي الختام وزعت الدروع التقديرية وباقات الورود المقدمة من مؤسسات امل التربوية ثانوية الشهيد محمد سعد ومن كشاف التربية .


































































































New Page 1