Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



طلاب مركز مصان لذوي الاحتياجات الخاصة قدموا عرضاً مسرحياً بمناسبة ولادة الرسول الاكرم


زينب طباجة :: 2015-01-24 [23:59]::
بعد العرض الذي قدم من قبل 45 تلميذا وتلميذة من مركز مصان / الحوش بمناسبة ولادة الرسول الأكرم (ص) والذي نال اعجاب الحاضرين اعاد مصان عرض اللوحة المشهدية التعبيرية التي تجسد حقبة من حياة الرسول (ص) مرة ثانية.

و قد لبى دار الامام الكاظم لرعاية المسنين-الحوش بحضور المدير الحاج ابراهيم شبلي الدعوة لحضور الاحتفال بمشاركة عدد من المسنين كما و تمت دعوة مجموعة من المدارس والمؤسسات: مؤسسات الامام الصدر, الثانوية الجعفرية , وثانوية المصطفى (ص) ووفد من أل شرف الدين بحضور المربي الكبير السيد حسين شرف الدين( ابو رائد ) السيد عمار ,مدير مطعم شواطينا السيد ابراهيم, السيد هادي والسيد هاشم .

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة رئيس المركز المهندس علي شرف الدين الذي اشار فيها الى المشاعر النبيلة التي ابداها الحاضرون والتضامن للعيش المشترك والوحدة الوطنية وهنأ الأمة الاسلامية بولادة الرسول الاكرم صلى الله عليه واله وسلم كما ورحب بالمدارس وكافة الفعاليات وخص بالشكر كل من يدعم مركز مصان .

ثم القت المنسقة التربوية شيراز الحاج حسين كلمة معبرة من وحي المناسبة لخصت بها ولادة الرسول ( ص ) وانهي الحفل بصرخة معبرة من كافة الحضور لبيك يا رسول الله .



































New Page 1