Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بالصورة: خاص بنواطير البنايات .... هل وقعتم ضحيته ؟؟


:: 2015-01-27 [18:46]::


صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة ما يلي:

"بتاريخ 23/01/2015 أوقفت دورية من مفرزة إستقصاء بيروت في محلة وسط بيروت، المدعو:أ .ب. (مواليد عام 1984، لبناني) للاشتباه به، وسلم إلى فصيلة الأشرفية في وحدة شرطة بيروت لإجراء المقتضى القانوني، وبناء لإشارة القضاء المختص أحيل الموقوف المذكور إلى مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق.

بالتحقيق معه من قبل مفرزة بيروت القضائية إعترف بإقدامه على ارتكاب اكثر من 16 عملية سرقة طالت أشخاصا يعملون "نواطير" بنايات من جنسيات مختلفة في مناطق: الاشرفية والجميزة والنهر والطريق الجديدة وبرج حمود، وذلك عن طريق انتحال صفة أمنية ثم يقوم بسرقة المبلغ المالي الذي بحوزة الضحية وهاتفه الخلوي، كما اعترف بالإشتراك مع آخرين (جار العمل لتوقيفهم) القيام بعمليات إحتيالية عن طريق شراء مولد كهرباء كبير، دراجات نارية ATV، جرافة، وذلك بواسطة شيكات مسروقة ومزورة.
وقد تعرف عليه عدد من الاشخاص الذين وقعوا ضحية أعماله واتخذوا صفة الادعاء الشخصي ضده.

لذلك، وبناء لإشارة القضاء المختص تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين والمقيمين الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة الكائن في ثكنة بربر الخازن - فردان، أو الإتصال على أحد الرقمين: 810170/01 - 810171/01 تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".


New Page 1