Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



2800 قطعة ملابس ولوازم أطفال من الكتيبة الكورية في اليونيفيل لأهالي شبريحا – قضاء صور


:: 2015-02-03 [22:21]::

أقامت الكتيبة الكورية العاملة في إطار اليونيفيل في 2 شباط/فبراير حفل تسليم لوازم أساسية لسكان شبريحا حضره رئيس مجلس الخدمة العسكرية في مقر رؤساء أركان الجيش الكوري الفريق لي غي سيك، وقائد الكتيبة الكورية العقيد هام نام غيو ومختار شبريحا رضا عون و400 مدعوا آخرين.
وتأتي هذه المبادرة بعد اتفاق قائد الكتيبة ومختار شبريحا على ضرورة مساعدة الأسر المعوزة والذي تكلل بتقديم 2800 قطعة من الملابس ولوازم للأطفال لسكان البلدة.
وألقى راعي الحفل الفريق لي غي سيك الذي كان في زيارة إلى الكتيبة الكورية قادما من كوريا الجنوبية التحية على الأهالي وتحدث إلى الحسيني وغيره من الشخصيات المشاركة.
وتبادل قائد الكتيبة ومختار شبريحا شهادة تسليم وكتاب شكر. وهنأ الفريق لي غي سيك الأهالي على هذه الهبة ثم قدم عناصر الكتيبة عرضين ثقافيين لفريقي قرع الطبول والتكواندو الكوريين.
وقال الفريق لي غي سيك "كانت الكتيبة الكورية لأهالي الجنوب خير جار خلال السنوات الثماني الماضية وآمل أن تستمر هذه الصداقة بين لبنان وكوريا أبدا".
يذكر أن الكتيبة الكورية تنفذ مهام المراقبة والاستطلاع لمنع تدفق الأسلحة والقوات المسلحة غير الشرعية بالإضافة إلى النشاطات الأخرى مثل برنامج اللعة الكورية ورياضة التكواندو ودروس الكمبيوتر والحياكة لمساعدة السكان في تنمية قدراتهم وتحسين ظروف حياتهم.









































































































New Page 1